من هو "هاني"؟ .. القصة الكاملة للمشهد الأكثر انتشارا على التواصل

كوميكس على مواقع التواصل الاجتماعي أكسب الفنان محمد سليمان شهرة واسعة خلال اليومين الأخيرين بسبب مشهد من مسلسل "هذا المساء" الذي عرض قبل نحو أربعة أعوام.
في ذلك المشهد يظهر محمد سليمان "هاني" خارجا برفقة الفنانة أروى جودة "نائلة" من غرفة نومها، وفجأة يحضر زوجها إياد نصار "أكرم" ويجن جنونه بعدما رأى زوجته خارجة من غرفة نومه برفقة رجل غريب فترد عليه قائلة: انت اتجننت يا أكرم.. ده هاني".

المشهد استخدمه رواد السوشيال ميديا على مدى اليومين الماضيين بكثرة، وأصبح اسم هاني يحتل مؤشر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر.

هذا الكوميكس ربما نال بسببه محمد سليمان شهرة كبيرة وهو ممثل متوسط النجومية لا يعرفه كثيرون، من مواليد القاهرة عام 1977، درس في كلية التجارة، وعمل بالإرشاد السياحي بعد تخرجه.

وبعد فترة من عمله بمجال الإعلانات أتت إليه فرصة التمثيل عن طريق فيلم "7 ورقات كوتشينة" في عام 2004، وجسد دور "طارق بيه"، وكانت تلك خطوته الأولى في المجال.

ومن أشهر الأفلام التي شارك بها محمد سليمان فيلم "فتح عينيك"، "عمر وسلمى"، "لعبة الحب"، "احنا اتقابلنا قبل كده".

ومن أشهر المسلسلات التي شارك بها: هبة رجل الغراب، لعنة كارما، من أطلق الرصاص على هند علام، دموع القمر، أكتوبر الآخر، وغيرها.

وآخر الأعمال التي شارك بها محمد سليمان كان مسلسل "خيط حرير" الذي عرض الشهر الماضي من بطولة النجمة مي عز الدين.

يذكر أن مسلسل هذا المساء، عرض في عام 2017 على شاشة قناة CBC، وشارك في بطولته كل من : حنان مطاوع، ومحمد فراج، وإياد نصار، وأروى جودة، وأحمد داوود، ومحمد سليمان، ومحمد فراج، من إخراج وتأليف تامر محسن.

المسلسل يرصد سلسلة من العلاقات المتشابكة التي تجرى بين طبقات اجتماعية مختلفة، بدءً من أكرم الذي يعمل مديرا تنفيذيا لواحدة من الشركات الكبرى، وزوجته التي تعاني معه من حالة فتور عاطفي، وسمير الذي يعمل سائقًا لديهما والذي يقاسي هو اﻵخر صراعاته الخاصة في المنطقة التي يعيش فيها، أو شريكه سوني الذي يتلصص على هواتف السيدات.

التعليقات