حقيقة ارتباط عمرو دياب بفتاة جديدة.. "فائقة الجمال"

نشر الشاعر خالد تاج الدين صورة للهضبة عمرو دياب بصحبة إحدى الفتيات، معلقا عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا: "حلوة البدايات" في إشارة لبدء عمرو دياب قصة حب جديدة.

الصورة نفسها تم تداولها بشكل كبير من رواد السوشيال ميديا حيث عبر متداولوها عن إعجابهم بجمال الفتاة الجديدة، التي ظهرت بصحبة الهضبة عمرو دياب في عدة صور أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر مقرب من الهضبة عمرو دياب نفى علمه بوجود قصة حب جديدة في حياة عمرو دياب بعد انفصاله عن زوجته السابقة دينا الشربيني بسبب رغبتها في الحمل وإعلان الزواج الرسمي.

يذكر أن علاقة عمرو دياب بأبنائه الأربعة "نورا، عبد الله ، كنزي وجنا" بدأت تتحسن بعد انفصاله عن زوجته الفنانة دينا الشربيني بعد نشوب خلافات بينهما وصلت إلى طريق مسدود.

وكانت بداية تلك الخطوة ، قضاء الهضبة رأس السنة مع أبنائه "عبد الله وكنزي وجنا" في دبي، ثم قيامه بمتابعة حساباتهم عبر "إنستجرام"، رغم أنه كان يكتفي بمتابعة حساب شركته "ناي" للإنتاج الموسيقي وحساب "دياب إف إم".

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيا بزوجته السابقة الفنانة دينا الشربيني بعد سنوات من العشق والحب.

وأضاف المصدر، أن العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر.

ورفض المصدر الكشف عن طبيعة هذه الخلافات التي أدت لانفصال الثنائي الذي وصفه رواد "السوشيال ميديا" بأنه "الأكثر رومانسية في الوسط الفني، وسط تأكيد البعض أن رغبتها في الحمل وإعلان الزواج رسميا هما السبب في انتهاء العلاقة.

التعليقات