تامر حسني يثير ضجة بعد تعليقه لإحدى الفتيات .. "شاهد"

وعد تامر حسني إحدى المعجبات من جمهوره، بتلبية طلبها  بحضوره حفل زفافها.

وكتبت فتاة تدعى "نادية" في تعليق على أحد بوستات تامر حسني: "نفسي تحضر فرحي يا تيمو حلم حياتي أنا بعشقك من زمان وده حلم حياتي انت مش عارف انا بجد بحبك ازاي يارب تشوف الكومنت".

وفاجأ تامر حسني الفتاة بالتعليق على طلبها قائلا: "حلم حياتك احضر فرحك طب انا شوفت تعليقك وموافق احضر فرحك ويشرفني كمان ابعتيلي كل بيانات فرحك بعد اذن حضرتك يا عروسة سلامي للعريس باشا".

من ناحية أخرى، واصل المطرب تامر حسني استعداداته وتحضيراته لحفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد، والذي تستضيفها مصر، بعد اختياره ليكون الواجهة المصرية الفنية وتقديم الأغنية الرسمية للبطولة، ويجري حاليا تامر حسني تحضيرات وتجهيزات الاستعراض مع الفريق المصري والعالمي وسيقام الافتتاح يوم الخميس 13 يناير المقبل.

وسيقوم تامر حسني بتقديم الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد الذي ستستضيفه مصر، وقام بتصويرها على طريقة الڤيديو كليب وسط أشهر معالم مصر بين القاهرة وأسوان والجلالة العين السخنة.

وسيكون أيضاً تامر حسني نجم حفل الافتتاح المقام بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة وسط عرض استعراضي عالمي ضخم يعد الأول من نوعه في مصر، كما سيقدم الفنان تامر حسني معه في العمل مطرب الراب مروان موسى ومطربة صاعدة من اكتشافه وهى هدى الشربيني لأداء الجزء الخاص باللغه الانجليزية، والكليب من إخراج أشرف حمدي.

 

 

التعليقات