موعد مباراة الاهلى المقبلة في الدوري بعد اكتساح الإنتاج

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، منح الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، غدا الخميس، على أن يستأنف المارد الأحمر التدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل.
ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق البنك الأهلى يوم الاثنين المقبل، في الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 17 يناير 2021، بملعب المكس بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

وحقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على الإنتاج الحربى، بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد الأهلى فى السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممتاز، سجل رباعية الأهلى على معلول وحسين الشحات ووليد سليمان "هدفين"، فيما سجل باسم مرسى هدف الإنتاج.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده إلى 16 نقطة يتربع بهم على قمة الدورى بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 4 نقاط ويبقى فى المركز السابع عشر.

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فرق مصر المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، بجانب تعادل وحيد كان سلبيًا أمام وادي دجلة.

التعليقات