تطورات سريعة في الزمالك.. الاستقرار على خليفة مصطفى محمد

يكثف مسؤولو نادي الزمالك، جهودهم من أجل التعاقد مع مهاجم قوي، تحسبا لرحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى نادي سانت إتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي، أن حسام حسن مهاجم فريق سموحة هو الأقرب للانضمام للأبيض، بعد ترحيبه الشديد بهذا الأمر، منتظرا انتهاء المفاوضات مع النادي السكندري، ولكن مسؤولو الزمالك وضعوا مبلغ 25 مليون جنيه كحد أقصى للتعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم، رافضا المبلغ الذي يطلبه فرج عامر رئيس سموحة وتمسكه بالحصول على 40 مليون جنيه، وهو مبلغ يراه مسؤولو الزمالك مبالغا فيه، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جميع الفرق.
وكشف فاروق جعفر مدير قطاعات الكرة بنادي الزمالك، أن المفاوضات مع فريق سانت إيتيان الفرنسي بشأن مصطفى محمد مهاجم الفريق وصلت إلى المرحلة الأخيرة.
وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية أمس، على أن التواصل بين الطرفين اقترب من النهاية، خاصة أن اللاعب اتفق من البداية مع المجلس السابق على الاحتراف.

الزمالك يتمسك بقراره بشأن رحيل اللاعب
وطلبت إدارة النادي الحصول على 5 ملايين دولار ومليون ونصف المليون دولار أمور أخرى، للموافقة على رحيله، بجانب 15% نسبة من بيعه فيما بعد، كما اشترطوا الحصول على 4 ملايين دولار أثناء توقيع العقود، ومليون دولار بمجرد إرسال البطاقة الدولية للاعب.

وبعيدا عن هذا، منح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على المصري البورسعيدي مساء أمس بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، سجله إمام عاشور من تسديدة قوية

التعليقات