السيسي يحضر حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد، مساء اليوم الأربعاء، بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي.
ويقام اليوم حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد "مصر 2021" في نسختها الـ 27 باستاد القاهرة بحضور كبار شخصيات الدولة واللجنة المنظمة للبطولة برئاسة هشام نصر والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة، حيث تعد هذه أول نسخة تشهد مشاركة 32 منتخبا على 4 صالات مختلفة، خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.
ويحيى حفل الافتتاح، المطرب تامر حسني الذي سيقدم الأغنية الرسمية للبطولة، بجانب تقديم شو كندى وعروض مبهرة من أجل خروج الحفل بشكل مشرف يليق بأسم مصر التى تنظم أول حدث عالمى في ظل جائحة فيروس كورونا.
وفرضت اللجنة المنظمة للبطولة إجراءات إحترازية صارمة بدءا من تطبيق نظام الفقاعة على كل من يتواجد في الحدث للحماية من فيروس كورونا وأيضا نجوم حفل الافتتاح، حيث تجرى المسحة الطبية لجميع أفراد الحدث كل 48 ساعة للإطمئنان على سلامتهم من الفيروس لخروج البطولة بشكل أمن.
وتقرر إقامة بطولة العالم لكرة اليد بدون جمهور، حيث جاء ذلك بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال الذى عقد مؤخرا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد والمهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة وحسين لبيب مدير البطولة.
أكد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد واللجنة المنظمة لبطولة العالم، أن قرار عدم حضور الجماهير لمونديال مصر 2021 استجابة من الدولة لرغبة رابطة المحترفين الأوروبيين لخروج البطولة بسلام.
وقال نصر، إن أهمية خروج البطولة فنيا وصحيا له الأولوية، لذا فضلت الدولة الاستجابة لرغبة المحترفين الأوروبيين لاطمئنانهم قبل الوصول للمشاركة في البطولة المنتظرة.

التعليقات