رئيس سانت إيتيان يفجر مفاجآت في صفقة مصطفى محمد: "فضيحة عمولات وبند مثير"

فجر رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي عدد من المفاجآت داخل عرض الفريق لضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي.

وقال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار"، إن هناك جلسة جمعته بين أيمن يونس وهشام إبراهيم وجاءت تفاصيلها أن النادي الفرنسي عرض 4 مليون ونص دولار من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي : "أخر عرض أرسلوا كان مقابل 5 مليون دولار سيتم دفعهم على مرتين، نص المبلغ سيكون بعد توقيع اللاعب وخضوعه للفحص الطبي والنص الأخر سيكون بعد سنة أي في يناير 2022".

وتابع: "هناك إمتيازات أيضًا لعرض النادي الفرنسي وهو 100 ألف دولار حال تسجيل اللاعب أكثر من هدف، وهناك إمتيازات أخرى حال مشاركة النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي".

وفجر مفاجأة قوية، أن هناك بعض الأشخاص من داخل نادي الزمالك طلبوا عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد للنادي الفرنسي.

وأكد رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": " وسأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص في حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة وسأكشف عنهم لو الصفقة لم تتم ولن أتحدث في ذلك الملف في الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وتابع: "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته ولكن الوقت يجري وضيف وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل".

وشرح رئيس نادي سانت إتيان ، أن نادييه تقدم بعرض مغري للغاية إلى نادي الزمالك وإنه لن يقوم بالتقدم بعرض أكبر من ذلك لضم مصطفى محمد، والذي وصل إلى 5 ملايين دولار بالإضافة إلى إمتيازات أخرى.

وزاد: "الوقت ضيق للغاية ولن نقوم برفع العرض عن 5 ملايين دولار وإذا لم يرد علينا الزمالك خلال 48 ساعة أو 24 ساعة سنقوم بالتراجع عن ضم اللاعب".

وتابع: "نحن متمسكون باللاعب ونرغب في ضمه وسيقوم بالتطور معنا، ولو قمنا ببيع اللاعب مستقبلا سيستفيد الزمالك أيضًا لأنه سيحصل على 20 % نسبة من إعادة بيعه".

وكشف عن بند مثير داخل العرض المقدم لنادي الزمالك، مشيرا: "وضعنا بند داخل عرضنا ألا نبيع مصطفى محمد لأي نادي في مصر إلا لنادي الزمالك".

أكمل: "سندفع 3 ملايين دولار في الوقت الجاري و 2 مليون دولار بعد سنة، والزمالك سيحصل على 8 مليون خلال الـ4 سنوات ونصف الذي سيوقعهم مصطفى محمد ونحن متمسكون بمصطفى محمد".

التعليقات