عاجل.. ضحية جديدة لموسيماني بالأهلي.. "رحيل مهاجم الفريق"

يعتبر مركز رأس الحربة الصريح بالنادي الأهلي، به تكدس كبير خلال الوقت الحالي، حيث يضم الفريق عدد كبير من العناصر رغم اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني على مهاجم وحيد في مباريات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وهناك منافسة قوية من جانب محمد شريف ومروان محسن مع الوافد الجديد من صفوف الجونة والتر بواليا المنتقل لصفوف الفريق من الجونة وشارك في آخر مباراتين أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بمسابقة الدوري.

كما هناك عدد من العناصر التي من الممكن أن يتجه الجهاز الفني نحو توظيفها في مركز رأس الحربة الصريح مثل محمود كهربا وجونيور أجاي وطاهر محمد طاهر.

وشهدت الفترة المقبلة دلائل كثيرة على امكانية رحيل لاعب جديد من صفوف الفريق على سبيل الإعارة ويتصدر صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي المشهد بشكل كبير لعدة أسباب على النحو التالي:

-خروجه من قائمة لقاء البنك الأهلي
قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي استبعاد اللاعب من المشاركة في لقاء البنك الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز، رغم أن ظروف وأجواء اللقاء تسمح بمشاركة صلاح والدفع به بالمقارنة بمواجهات آخر أكثر صعوبة.

-عدم المشاركة منذ لقاء وادي دجلة

قرر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد صلاح محسن من حساباته الفنية وذلك منذ لقاء وادي دجلة وخروج موسيماني في المؤتمر الصحفي لوضع بعض الملاحظات الفنية على طريقة لعب صلاح.

-عروض اللاعب
يمتلك صلاح محسن 3 عروض محلية بالوقت الحالي، ويضغط اللاعب من أجل خطوة الرحيل عن الفريق من أجل إنقاذ حلم المشاركة في أولمبياد طوكيو، كما فعل أحمد ياسر ريان بعد انتقاله إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

فهل اقترب النادي الأهلي من الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة عن رحيل صلاح محسن في ظل وجود تكدس كبير في الخط الأمامي، أم يتمسك موسيماني باستمراره تحسبا لحدوث غيابات على مدار الموسم.

التعليقات