شاهد.. حفل زفاف فى أوضة النوم.. والمعازيم بالروب

العادات والتقاليد جزء من ثقافة الشعوب، ولكل مجتمع عاداته التي تميزه عن الآخر، فهمها اختلفت الثقافات دائمًا ما نجد أن هناك عدة عادات يتفق عليها الجميع، ومن أبرز تلك العادات هي مراسم الزواج التي أصبحت غريبة ومبتدعة.

تداول مقطع فيديو من مراسم زفاف عروسين في أوضة نوم والمعازيم بالروب الستان على أحد مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وكان تعليق صاحبة المنشور: "هل ده طبيعي.. يعني طبيعي دلوقتي إننا نتصور بلبس البيت كدا كلنا مع بعضينا".
وظهر العريس في الفيديو المتداول وهي يدخل غرفة النوم مرتديًا روب ستان أسود خلال تواجد العروسة مرتدية روب أبيض وطرحة زفاف بيضاء، وكذلك صديقاتها يرتدين أروب ذهبية، ليحتفلوا قبل حفل الزفاف، ولقي الفيديو الكثير من التعليقات الساخرة، فكتبت إحدي المغردات: "ليه صحابي يشوفوا جوزي بالروب الستان يارب باعد بيني وبين المجتمع ده كما باعدت بين المشرق والمغرب".

وقالت أخري: "هو الفوتوجرافر والبنات دول داخلين في حياتهم للدرجادي لية كدة ؟، وجاء تعليق أخر كالتالي: "مش الأرواب الستان بتبقى لبس الشخصية الفاسدة في الفيلم ومولع سيجار وبيستغل بنات صغيرة"، فيما قالت مغردة أخرى: "كل ما يعدى عليا الفيديو بتاع العريس أبو روب ستان ده اتكسف أوى وأقلب بسرعة وافضل دقيقتين كده محرجة".

كما سخرت مغردة أخرى، "أنا مصدومة زيك من ساعتها هى مش الزغاريد كانت زمان لباب البيت.. إيه اللى خلى المعازيم يقلعوا مع العرسان ويخشوا لأوضة النوم؟! مع المصور"، وتعليق أخر: "هما لغوا فستان الفرح والبدله والسواريهات وخلوها روب ستان".

 

التعليقات