شوبير يفتح النار على مدرب الأهلي: "بواليا ميلعب ماتشين.. وازاي وليد مهاجم !"

فتح الإعلامى أحمد شوبير النار، على بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى بعد التعادل أمام البنك الأهلي أمس بالدوري.

وكان الأهلي تعادل سلبيا مع نظيره الصاعد حديثا بالدوري ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وانتقد شوبير في تصريحات اذاعية موسيماني بسبب طريقة أداؤه فى مباراة البنك الأهلىوتعادله سلبيا وخسارة نقطتين فى صراع قمة الدوري.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم : "الموسم الماضى الأهلي لعب 16 مباراة بدون خسارة أى نقاط بينما فى الموسم الحالى خسر أربعة نقاط فى ثمانى مباريات فقط بالتعادل السلبى مع وادى دجلة ثم البنك الاهلى".

وأضاف: "موسيمانى لازم يعرف أن وليد سليمان مش رأس حربة ولا كهربا، هذا الدور خاص بمحمد شريف ووالتر بواليا فقط وعدم البدء بأى منهم أثار دهشتى ، كمان موسيمانى أتأخر أوى فى التغييرات ليه بيستنى لأخر عشر دقائق ، والتغييرات الكثيرة فى التشكيل لازم تؤثر على النتائج وبالتالى تثير غضب جماهير الأهلي، شريف كان ماشى كويس ليه يقعد، وبواليا مكنش المفروض ياخد مباراتين على التوالى وبالتالى انت خسرت الثلاثة وليد وشريف وبواليا".

وأكمل شوبير: " وليد سليمان اشتكى قبل المباراة من الإصابة يبقى المفروض مكنش يلعب واشتكى فى بداية المباراة يبقى لازم يخرج بردو مخرجش ولما قال مش قادر خرجه بقى ، ليه الاصرار على الدفع على وليد سليمان رغم أنه قال انه اتصاب ومش قادر، وليد ورقة رابحة ينزل من الدكة يغير مجرى المباراة ، واتمنى تكون اصابته بسيطة ويلحق بكأس العالم للأندية".

واستقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل ملف تجديد عقد الثنائي عمرو السولية ومحمد شريف لاعبى الفريق الأحمر، واللذين تنتهى عقودهما بنهاية الموسم المقبل، إلى ما بعد العودة من قطر عقب المشاركة فى كأس العالم للأندية، مطلع فبراير المقبل، حيث فضل المسئولون إرجاء الملف بسبب انشغال الفريق الأحمر بالتحضير للمشاركة والتمثيل المشرف فى مونديال الأندية.

ويرغب مسئولو الأهلي فى حسم ملف تجديد عقود الثنائي شريف والسولية لفرض حالة من التركيز على اللاعبين، وإبعادهم عن الانشغال بملف التجديد، لاسيما مع وجود بعض الإغراءات المالية للثنائى من أكثر من نادٍ، أبرزها بيراميدز الذى يضع ثنائي الأهلي على قائمة المستهدفين لتدعيم صفوفه الفترة المقبلة.

وتسبب انشغال الأهلي بالمشاركة في كأس العالم للأندية في إرجاء ملف تجديد عقود للاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء ، مع التأكيد على فتحه عقب العودة من قطر، في ظل وجود رغبة مؤكدة لدى الجميع داخل الأهلي على تقديم مستوى مشرف في المونديال، والمنافسة على التواجد في المربع الذهبي للبطولة.

التعليقات