على خطى حسن حمدي.. الخطيب يزيد أوجاع بيراميدز بـ 3 قرارات نارية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز غدًا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره نادي بيراميدز في تمام السابعة والنصف مساءً، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام المصري.

وقبل المباراة المرتقبة يتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي 3 قرارات تُزيد من اوجاع الفريق السماوي، وتُمهد الطريق إلي خسارة مؤكد لا محالة ونرصدها في السطور التالية:

1- الفوز المتتالي
مجلس إدارة النادي الأهلي بعد مشاورات من قبل لجنة التخطيط، تمت الموافقة على وضع بند خاص بصرف مكافأت الفوز بالمباريات المحلية.

الفوز على بيراميدز سيكون الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الماضية؛ لذلك سيتم صرف مكافأة قدرها 20 ألف جنيه للاعبين.

2- مكافأة الأهداف
نلاحظ خلال الدوري هذا الموسم، أن أهداف الفريق باتت بغزارة شديدة؛ وهذا يرجع إلي أن لائحة المكافأت تتضمن منح كل لاعب ألف جنيه على الهدف الواحد.

3- الحكم المصري
النادي الأهلي لم يطلب تعيين حكمًا أجنبيًا للمباراة المرتقبة عكس مبارياته مع الزمالك، وهو ما يدلل على أن المنافس الذي سيلتقي به الأهلي مثله مثل الفرق الأخري وليس منافس على البطولة مثل الزمالك.

وتُعد هذه القرارات المصيرية والمهمة، هي تسلسل لما كان يقوم به "حسن حمدي" رئيس الأهلي الأسبق قبل المباريات المهمة وهي اشتعال حماس اللاعبين بمكافأت مالية خاصة لحسم المباريات المهمة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الزمالك الوصيف، بينما يأتي بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

وعقب مواجهة بيراميدز، تطير بعثة النادي الأهلي يوم 29 يناير إلي قطر، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في قطر في الفترة من 4 إلي 11 فبراير المقبل.

التعليقات