الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الغد.. شديد الحرارة ورطوبة مرتفعة

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأضاف الخبراء، وفقا للموقع الرسمي للهيئة، أن الطقس ليلا، معتدل الحرارة رطب على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.
وأشار خبراء الطقس، إلى ظهور شبورة مائية مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري تبلغ 80%، وعلى السواحل الشمالية الغربية 90%، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 90%، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 55%.وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 25 ـ 36 درجة مئوية، والسواحل الشمالية الغربية 23 ـ 31، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بين 24 ـ 32، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 28 ـ 39، وشمال الصعيد بين 25 ـ 38، وجنوب الصعيد بين 27 ـ 41 درجة مئوية.

التعليقات