عاجل.. تفاصيل المفاوضات بين الزمالك ورمضان صبحي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن صفقة قوية تخطط لجنة الكرة بالنادي لضمها بداية من الموسم الجديد، لتدعيم صفوف القلعة البيضاء. وشدد المصدر على أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز، هو الصفقة التي تخطط إدارة الزمالك، لضمها لصفوف الأبيض بداية من الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الفترة الحالية تشهد اتصالات مكثفة بين إدارتي الناديين من أجل إتمام التفاوض، وعرضت إدارة الزمالك، أكثر من لاعب على إدارة بيراميدز، مؤكدة تمسكها بضم اللاعب حتى ولو على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن رمضان صبحي، يرحب وبشدة بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، وأكد لمسؤولي الأبيض أنه لا يمانع ارتداء التيشرت الأبيض، لكنه اشترط التفاوض مع إدارة نادي بيراميدز، خاصة أنه يرتبط بتعاقد لايزال مستمرا.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحب خلال حديثه مع لجنة الكرة بالنادي، بضم رمضان صبحي، وأكد أنه يعلم قدراته جيدا، وهو إضافة حقيقية لأي فريق.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، جلسة من جديد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، للانتهاء من ملف الصفقات المنتظر إبرامها قبل بداية الموسم الجديد، في ظل حاجة الأبيض لتدعيم صفوفه في العديد من المراكز.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد طلب التعاقد مع ظهير أيمن، جناح أيمن، جناح أيسر، مدافع، لاعب وسط، مهاجم أفريقي وآخر محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطالبت جماهير نادي الزمالك، الإدارة، بالتعاقد مع رمضان صبحي، في الموسم الجديد، إلا أن وكيله علي صقر، أكد في وقت سابق، أن اللاعب يركز في هذا التوقيت مع بيراميدز فقط.

التعليقات