حكاية مسلسل "الاختيار 2".. أحمد مكي في دور "خاين"

يترقب جمهور الدراما المصرية والعربية، انطلاق أولى حلقات مسلسل «الاختيار 2» من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمُقرر عرضه في شهر رمضان المُقبل 2021 عبر قناة «ON»

وكان حظى برومو «الاختيار 2»، بتفاعلًا كبيرًا من قِبل الجمهور، فور طرحه عبر شاشات التليفزيون ومنصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعدما نشره المُنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

واعتمد السيناريست هاني سرحان، مؤلف المسلسل، على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية، إذ قضى نحو 3 أشهر، كفترة تحضيرية، قبل الشروع في كتابة الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار».

الحكاية تنشر قصة وأحداث مسلسل «الاختيار 2» في رمضان 2021.»

وتدور أحداث مسلسل «الاختيار 2»، حسبما أظهر البرومو الدعائي للمسلسل، بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب.

مسلسل «الاختيار 2» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي،  ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

ويتحدث المسلسل بشكل عام يعن شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى عام 2020 ويتناول بشكل خاص بطولة أحد أبطال الشرطة وهي الشخصية الذي قدمها كريم عبدالعزيز بجانب أحد الضباط الخونة الذي ينشقون عن الشرطة وينظم للإرهابيين وهو النجم أحمد مكي.
 
ويعتمد الجزء الثاني على كشف تضليل الجماعات الإرهابية للرأي العام في مصر بجانب تقديم توعية للمصريين كما سيتم تقديم معارك أضخم وأكبر من الذي تم تقديمها في الجزء الأول كما أن المسلسل يحتوي على العديد من مشاهد التجمعات والمظاهرات والتي تم تنفيذها بصعوبة بسبب انتشار فيروس كورونا ولكن المخرج بيتر ميمي أنتهي من تصويرها.
 
ويقدم بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار مجموعة كبيرة من النجوم الذي يحظون بحب الجمهور على رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وعمرو عبدالجليل ومراد مكرم ويظهر عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف على رأسهم محمد فراج وخالد النبوي وإياد نصار وأشرف عبدالباقي والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.
يذكر أنّ هاني سرحان، هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل «الأب الروحي»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل «لمس أكتاف»، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

التعليقات