تقرير.. 3 لاعبين داخل الزمالك يثيرون قلق موسيماني قبل القمة

لا صوت يعلو داخل الأهلي فوق مباراة الزمالك المقبلة في قمة الدوري المصري الممتاز.

القمة 122 يسودها الندية الكبيرة بين الفريقين في صراع تصدر البطولة، حيث ستساهم بشكل قوي في زيادة فرص الفريق الفائز بشأن بطولة الدوري.
موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري
ويواجه الأهلي، غريمه التقليدي الزمالك مساء الإثنين في التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة البطولة المحلية.
يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 40 نقطة في المركز الثاني، بينما يتصدر الزمالك جدول البطولة برصيد 44 نقطة، ولعب مباراتين اكثر من الأهلي.

وفي ضوء استعدادات الأهلي، حذر بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، لاعبيه من أخطر 3 عناصر في تشكيل الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منوها على ضرورة مراقبتهم بشكل قوي وحاسم.

موسيماني يحذر من أخطر 3 لاعبين بالزمالك
على رأس اللاعبين الذين حذر منهم موسيماني، هو محمود شيكابالا قائد الزمالك والذي يقدم مستويات جيدة خلال المباريات الأخيرة خاصة بعد مشاركته في مركز صانع الألعاب.
وطالب موسيماني اللاعبين، بغلق المساحات أمام شيكابالا وعدم إتاحة الفرصة لاطلاق لعبته المعتادة والتي أحرز منها هدفين في شباك الأهلي في المباراة الأخيرة مرة وفي نهائي إفريقيا 2020 مرة، رغم انتهاء المبارتين بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.
كما حذر موسيماني من انطلاقات الجناح المغربي أشرف بن شرقي، وايضا عند دخوله كمهاجم ثاني في ظل تميزه بضربات الرأس.
وشدد على محمد هاني وحسين الشحات لاعبي الفريق في الرواق الأيمن، على إغلاق المساحات أمام اللاعب.

فرجاني ساسي نقطة ضعف

اللاعب الثالث الخطير في تشكيل الزمالك، كان التونسي فرجاني ساسي، ووجه موسيماني تعليماته بالضغط على ساسي بمجرد استلام الكرة، بسبب تميز اللاعب في إرسال الكرات الطولية والبينيات بين خط دفاع المنافسين.
وأكد ان اللاعب التونسي من الممكن أن يكون نقطة ضعف واضحة حال الضغط عليه باستمرار.
ويسعى الأهلي للفوز بالقمة الثانية في خلال اقل من شهر، لاستمرار الزحف نحو قمة الدوري المصري موسم 2020-2021.
 

التعليقات