بعد أزمة القيد في الزمالك.. كيف يواجهها كارتيرون وهل يرحل لاعبين جدد؟

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم رحيل أي لاعب من قائمة الفريق في الوقت الحالي، في ظل أزمة إيقاف القيد التي تعاني منها القلعة البيضاء في الفترة الجارية.

وكان الزمالك قد أعلن أن مشكلة منع النادي من القيد ليس لها علاقة بالأزمة المالية، ولكن بسبب اللاعب حسام أشرف، وأنه تم تخفيض الغرامة من 4 ملايين دولار إلى 200 ألف دولار.

وأزمة القيد التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، في طريقها إلى الحل.

كيف يُفكر باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، لتعويض احتياجاته في الموسم المُقبل، سواء في حالة حل أزمة القيد أو لا.

مركز خط الوسط المدافع:
الزمالك كان يسعى لتعويض رحيل فرجاني ساسي، وضم أحد الأسماء ما بين نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، ومهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، ولكن المغالاة المالية لناديهما تسببت في إيقاف المفاوضات.

ولكن ما زالت الفرصة متواجدة لضم مهند لاشين، حيث يتواصل مسؤولو الزمالك مع إدارة طلائع الجيش، استغلالًا للعلاقات الجيدة بين الطرفين، لحسم الصفقة، (تحسبًا لرفع إيقاف القيد).

مركز صانع الألعاب:
لن يكون هناك دعم في هذا المركز، وسيتم الاكتفاء بوجود يوسف "أوباما" وقدرة شيكابالا وأحمد سيد "زيزو" في شغل هذا المركز.

مركز رأس الحربة:
أبرز المرشحين له ناصر منسي مهاجم بيراميدز، ولكن مع تمسك إدارة النادي السماوي بخدماته، تم الاستقرار على استمرار عمر السعيد بعدما كان هناك تفكير في رحيله، بجانب وجود عمر كمال عبد الواحد الذي يستطيع اللعب في هذا المركز، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري ومروان حمدي.

التعليقات