اليوم.. مواجهة قوية في نصف نهائي الكأس بين ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم المباراة القوية والمثيرة التي يشهدها ملعب "سانتياجو برنابيو"، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف ريال مدريد صاحب الأرض ضيفًا ثقيلاً هو برشلونة، في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وصل ريال مدريد للدور نصف النهائي، بعدما فاز على اسيرينيو بهدف دون رد في الدور 32، ثم حقق فوزًا صعبا على فياريال في الدور 16 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تخطى أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الثمانية في مباراة امتدت للأشواط الإضافية.

أما برشلونة فكان مشواره أسهل بشكل كبير عن مضيفه ريال مدريد، حيث بدأ رحلته إلى دور نصف النهائي من الدور الـ32 من عمر المسابقة بمباراة إنتر سيتي، والتي فاز بها برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة وصلت للأشواط الإضافية، وفي دور الدور 16 فاز على أتلتيكو سبتة بخمسة أهداف دون رد، ثم فاز على ريال سوسيداد في دور الثمانية بهدف دون رد.

وتعتبر مباراة اليوم نهائيًا مبكرًا بين الطرفين الأقوى داخل الدوري الإسباني، حيث يتربع برشلونة على مقدمة جدول الترتيب ويلاحقه ريال مدريد في المركز الثاني، الأمر الذي يعطي لمباراة الكأس بين الثاني طابع البطولة الخاصة بالرغم من أنها ليست المباراة النهائية للبطولة.

 

التعليقات