5 طرق تخطف بها قلب حبيبتك على طريقة العندليب عبد الحليم حافظ

يهتم كل رجل بخطف قلب حبيبته، يغازلها ويعبر عن حبه لها بمختلف الطرق، والبعض يفضل الطريقة الكلاسيكية وعبارات الرومانسية الهادئة والإيقاع البطىء فى العلاقات العاطفية، وربما يرسل الخطابات الغرامية أيضاً مكتوبة ورقياً فى عصر التكنولوجيا و"الفيس بوك" و"الواتس آب" كنوع من التغيير والإبتكار، ولكل رجل يسعى لخطف قلب حبيبته، لا تنس عبد الحليم حافظ، فهو مادة دسمة للحب والغزل ولكل شىء جميل، وإليك 5 نصائح ووسائل لخطف قلب حبيبتك على طريقة العندليب الراحل في ذكرى وفاته..

البداية من أغانيه العاطفية ابحث جيداً ستجد الكثير من أرق وأعذب الكلمات والألحان المناسبة لعلاقتك العاطفية منذ بدايتها الأولى ستجد مايناسب ذوقك ويشبع كل رغباتك فى إرضاء حبيبتك.

تعلم أيضاً من العندليب الراحل أسلوبه فى الحديث فى مختلف أفلامه الرومانسية، بداية من نظراته لحبيبته وطيبته الزائدة وحنانه واعمل بمبدأ "الراجل الحنين رزق"، فكثير من الفتيات يحببن ذلك.

ولاتنس أيضاً أن بعض المواقف تستدع الحسم وإظهار الرجولة على طريقة عبد الحليم فى أفلامه من خلال اتخاذ قرارات هامة، وليس من خلال اتباع أسلوب "الصوت العالى" فالرجولة من منظوره مواقف.

وعلى مستوى الشكل فوسامة العندليب ومظهره الجذاب سينال إعجاب حبيبتك بالتأكيد، بعد مواكبته مع العصر الجارى، فلتنظر على ملابسه وأسلوبه وذوقه فى تنظيم ملابسه وتتعلم منه مايناسب ذوقك وينال إعجاب حبيبتك.

ومن حياته الخاصة، تعلم منه الحب من أجل الحب، فالعندليب أحب وعاش قصص مأساوية ورغم أنها لم تكلل بالزواج أو النجاح واختلفت الروايات حولها؛ إلا أنه أحب وهذا هو الهدف المقصود لتستفيد منه فى علاقتك العاطفية.

 

التعليقات