بهذه الخطوات سيدوم أحمر الشفاه طوال اليوم

كتب: 

سواء كنتِ من بين الفنانات اللاتي يظهرن أمام الكاميرا لأخذ صور على السجادة الحمراء أو مجرد فتاة عادية مدمنة لالتقاط صور السيلفي، ففي كلتا الحالتين سترغبين في الحصول على أحمر شفاه يدوم لونه طوال النهار.

وعلى الرغم من أن أغلب شركات التجميل تعِد بمنتج يدوم ساعات طويلة ولا يفقد بريقه ولمعانه أبداً، فإنه من المرجح ألا يدوم أحمر الشفاه مدة طويلة.

فيما تعتبر إعادة وضع أحمر الشفاه أو تحديده باستعمال محدد الشفاه، أسلوباً غير عملي لذا يقدم لكِ موقع E online  الأميركي أفكاراً أكثر  عمليةً.

فتنصح مغنية البوب الأميركية جيسيكا كورنيش، المعروفة باسم جيسي جي، التي أعلنت مؤخراً تعاونها مع شركة التجميل Make Up For Ever، بعدة خطوات عبقرية من شأنها أن تضمن لك شفاهاً جذابة، ولوناً مشرقاً يدوم طوال اليوم ، قائلة "في حال كنتُ أريد الحفاظ على لون شفاهي أحمر لفترة طويلة، أتأكد دائماً من أن المنطقة المحيطة بفمي ليست جافة جداً أو رطبة للغاية، نتيجةً لوضعي الكثير من كريم الأساس على تلك المنطقة".

وتنصح كورنيش: "لابد من ملامسة حافة شفتيك بكل رقة وخفة، فأحياناً أشاهد مقاطع فيديو يقومون خلالها برسم الشفاه بطريقة كثيفة ومُبالَغ فيها، لكن بالنسبة لي هذه الطريقة غير مجدية، فمن الأفضل ألا تستعملي قلم تحديد الشفاه على الشفتين كاملتين؛ بل من الأجدر أن تكتفي بوضع القليل منه على أطراف الشفاه".

وفي حين يعتمد كل المشاهير على استعمال منتج ذي جودة عالية، مع الحفاظ على لونه من خلال إعادة وضعه من فترة إلى أخرى، إلا أنكِ قادرة على اتباع بعض التقنيات التي ستمنحك أحمر شفاه يدوم أكثر.

وفي هذا الصدد، صرّحت جيسيكا كورنيش قائلة: "أستعمل دائماً فرشاة تطبيق أحمر الشفاه لوضع أحمر الشفاه المفضل عندي؛ بغية إضفاء لمسة دقيقة على أسلوبي".

وأضافت كورنيش: "إذا كنت أنوي الخروج، دائماً ما أعتمد قلم الحمرة، حيث أضعه على شفتيّ باستعمال فرشاة تطبيق أحمر الشفاه حتى أتمكن من رسم شفتيّ بكل دقة وجمالية. كما أنه من الضروري أن تستعملي ماصة الشرب عند تناول أي مواد سائلة، التي تعدّ بمثابة اللمسة السحرية والتي ستُمكنك من الحفاظ على تألق شفتيك والحفاظ على لون لامع وجميل".

 

التعليقات