موضة 2017.. بنطلون جينز بأرجل قصيرة وواسعة

قالت مستشارة المظهر الألمانية زيلكه جيرلوف إن جينز Kick Flare يمثل نجم الموضة في شتاء 2017، وفقا لما نشرته د ب ا وكالة الانباء الالمانية ، واضافت  أنه سيواصل تربعه على عرش موضة الربيع/الصيف، وأوضحت جيرلوف أن جينز Kick Flare يمتاز بأرجل قصيرة وواسعة، مشيرة إلى أنه يمنح السيقان مظهراً أكثر رشاقة، ولكنه يجعلها تبدو أقصر.
وعن كيفية التنسيق، أكدت جيرلوف أن جينز Kick Flare يتناغم مع القطع الفوقية، التي تغطي الجسم، مثل بليزر طويل أو كارديجان طويل ومفتوح، مع مراعاة أن تغطي القطعة الفوقية الأرداف أو حتى الفخذين على أقصى تقدير، كما تتناسب إطلالة الطبقات مع هذا السروال، حيث يمكن ارتداء قطعة فوقية ضيقة وقصيرة مع جاكت طويل ومفتوح.
وبالنسبة للربيع والصيف، يمكن تنسيق السروال مع بلوزة طويلة. كما أن اختيار موديل ذي وسط عال يعمل على إطالة السيقان بصرياً.
وتكتمل أناقة جينز Kick Flare بالحذاء المناسب، ألا وهو بوت نحيف ذي كعب وعلى ارتفاع باطن الساق، وكلما زاد ارتفاع الكعب، كان ذلك أفضل من أجل إطالة السيقان بصرياً كما يمكن تنسيق جينز Kick Flare أيضا مع بوت قصير ذي طرف مدبب وكعب سميك، بالإضافة إلى الحذاء الرياضي.

 

التعليقات