أنجلينا جولي لن تمارس العلاقة الحميمية مرة أخرى و"ستعيش لنفسها" !

كشف تقرير نشره موقع"Hollywood Life"  تقريراً صادمًا عن الحياة الخاصة النجمة العالمية أنجلينا جولي، مشيرًا إلى أنه "قرّرت الإمتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة، وتريد أن يكون وقتها لنفسها ولحياتها كعزباء".

التقرير الذي تحدث فيه مصدر مقربة من النجمة، جاء بعدما قدم اعتذارا لزوجته الأولى الممثلة جنيفر أنيستون، خلال محادثة دارت بينهما، وذلك بعد 12 عام من الانفصال بينهما.

وكان رد فعل جينفر أنيستون على اعتذار طليقها براد بيت، مؤثرًا، إذ أنهمرت دموع الأولى، بحسب ما تم نشره في الصحيفة البريطانية، وذلك لأنها تذكرت تفاصيل ذكريات الأنفصال المؤلمة

ونقلت الصحيفة، عن المصدر المقرب، أن أنجلينا "ليست جاهزة لأي مغامرة عاطفية حالياً، ولم تعد مهتمة بالعلاقة الحميمة والرومانسية، وهي مستمتعة ومقتنعة بذلك".

وأكد المصدر أن "أنجلينا مصمّمة على هذا الموضوع، فهي تقرأ كتباً عن كيفية تحويل الطاقة الجنسية الى قوة إبداعية خلاقة وتمارس رياضة اليوجا، عبر اتّباع نصائح "مرشد روحي"، لافتاً الى أنّ "النجمة لم تعد تعتبر نفسها ضمن لائحة المثيرات كما في السابق".

وكشف المصدر ذاته أنها لا تقوم بذلك من تلقاء نفسها؛ بل تتبع حالياً نصائح "مرشد روحي" أو كما هو متعارف عليه في الطقوس الهندية لممارسي اليوجا، والذي لفت نظرها إلى أن ممارسة العلاقة الحميمية يمكن أن تشتت انتباهها.. فضلاً عن أنها لم تعد تضع نفسها في قالب المرأة المثيرة جنسياً كما في السابق.

ما زالت أنجلينا مثيرة، لكنها لا ترى ذلك في نفسها الآن.. لقد غضت الطرف عن هذا الجانب في حياتها وهي تشعر بسلام تجاه ذلك.

الجدير بالذكر أن لدى جولي تاريخاً من التجارب الجنسية يوصف بأنه أغرب من أي شيء يمكن لهوليوود أن تتخيله بحسب تقريرٍ مفصل نشرته صحيفة Daily Mail البريطانية.

تاريخ هذه التجارب يبدأ منذ كانت في مرحلة رياض الأطفال ففي العام 2007، نقلت مجلة OK البريطانية عن جولي قولها "كنت عضوة في مجموعة تسمى "فتيات القبلات .. لقد كنت مثيرة للغاية في فترة رياض الأطفال".

كما أعلنت كذلك أنها فقدت عذريتها في الـ 14 من عمرها، بمعرفة أمها ومباركتها. بحسب ما صرحت به جولي في مقابلة مع مجلة Cosmopolitan الأمريكية.

أنجلينا التي تزوجت مرتين قبل بيت، كانت قد دخلت أيضًا في علاقة مثلية مع الممثلة وعارضة الأزياء جيني شيميزو، التي قابلتها خلال تصوير فيلم Foxfire الذي أنتج في العام 1996.

 

التعليقات