تسجيل صوتي يكشف معلومات خطيرة في قضية "فيلا الرحاب"

كشف الإعلامي أحمد موسى، أمس، عن مفاجأت جديدة في قضية القتل المروعة والمعروفة إعلاميًا بـ «قضية فيلا الرحاب»، وذلك خلال حلقة أمس من برنامجه «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد».

حيث قال أحمد موسى، إنه وجد تسجيل صوتي لرب الأسرة في جريمة فيلا الرحاب، وهو كان في حالة صعبة جدا ويتحدث بعصبية شديدة، وتحدث مع شخص وطالب منه أن يقابله خلال توقيت المغرب لإعطائه ما له من أموال، مشيرًا إلى أن عملية القتل تمت يوم الأثنين الماضي في وقت ما بين العصر والمغرب.

وأكد «موسى»، خلال حلقة أمس من برنامجه «على مسؤوليتي»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أنه خلال ساعات سيتم حسم جريمة الرحاب إذا كانت شبها جنائية أم عملية انتحار، مشيرًا إلى أنه يمكن تحديد الجريمة من خلال فحص اليدين وإذا كان بهما آثار بارود أم لا.

جدير بالذكر، أن رئيس نيابة القاهرة الجديدة المستشار محمد سلامه بإشراف أحمد حنفي المحامي العام أمر إعادة تشريح جثمان رجل الأعمال عماد سعد، وذلك بعد العثور عليه هو وأسرته جثة هامدة داخل فيلا بمنطقة الرحاب.

 

وأشارت النيابة العامة أنه تم التصريح بدفنه مرة أخرى بعد الانتهاء من التشريح وجاري تسليم جثمانه لذويه للانتهاء من دفن جثمانه بمسقط رأسه في الشرقية.

 

التعليقات