خناقة بين زوجات اللاعبين بسبب البكيني.. يارا نعوم تشعلها وزوجة لاعب الاهلي ترد

أثار المايو الشرعي والذي يعرف باسم "البوركيني" جدلا كبيرا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد تداول مقطع فيديو لخلاف بين عائلتين من نزلاء فى قرية سياحية في الساحل الشمالي بمصر، بسبب رفض احداهما ارتداء البوركينى فى حمام السباحة.

 

وفور تداول مقطع الفيديو تسبب في إحداث موجة من الجدل، والذي اعتبره العديد من رواد التواصل بالعنصرية مطالبين بالحرية فى اللبس مالم يضر أحد.

وفى سياق متصل، تباين موقف زوجات لاعبي كرة القدم حول هذا الصراع المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المايو الشرعي "البوركينى"، خلال الفترة الماضية، فمنهم من اتهمت بالتنمر و العنصرية وأخري خرجت داعمة له.

 

واتهمت يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلى و منتخب مصر بالتنمر والعنصرية، بعد واقعةاتهامها بالتنمر على مواطنة مصرية تعمل كمربية أطفال لاحد النزلاء بأحدى المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة والتى رفضت نزولها الى حمام السباحة بسبب ملابسها.
وعلقت يارا نعوم، زوجة عماد متعب، على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بالعنصرية تجاه مربية منزل لرفضها نزول حمام السباحة.

 

وقالت نعوم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنها هي وزوجها يحترمان جميع أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية، قائلة: «عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصًا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا».
وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، مستغلين شهرته في تشهير واضح، على حد تعبيرها، وأشارت إلى أنها سوف تلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر.

وتابعت قائلة: «أوضح أن عماد لم يكن متواجدًا، وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، وأخيرًا أؤكد على احترامنا لجميع أطياف المجتمع، وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يجري اتخاذ الإجراءات القانونية»

كما علق اللاعب المعتزل عماد متعب، على الاتهام الموجه لزوجته يارا نعوم بالعنصرية، بنفيه هذه التهمة تماماً عنها وتكذيبه للواقعة المتداولة.

وأكد عماد متعب على أنه من الأساس من عائلة بسيطة جداً في محافظة الشرقية، وزوجته يارا نعوم لا يصدر منها هذه التصرفات من تنمر وعنصرية، مضيفاً أن الحكاية تم تداولها من جانب واحد فقط، وما حدث هو أن الواقعة تعود إلى قواعد نزول حمام السباحة وليس للأمر علاقة بالتنمر وخلافه.

وعلى الجانب الآخر دافعت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلي والمنتقل لصفوف بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، عن ارتداء المحجبات للمايوه الشرعي "البوركيني" على الشواطئ.

حيث نشرت "نورا" صورة لها بصحبة زوجها أحمد فتحى وهي ترتدي "البوركيني" على أحد الشواطئ، معلقة: "أنا حرة"

ولم تكف بهذا حيث نشرت أيضا رسالتين تتضمن خلالهم كلمات: "اقبليني عشان أقبلك"، والأخرى: "لا تتغير من أجل القواعد، بل غير أنت القواعد".

 

التعليقات