داليا نبيل "وزيرة السعادة" تحاضر في الأمم المتحدة.. "روشتة السعادة في 7 خطوات"

ينظم النادي العربي في الأمم المتحدة ندوة حوارية تدريبية بعنوان "السعادة قرار"، تحاضر فيها داليا نبيل، مدربة أسلوب الحياة الإعلامية المصرية المعروفة بـ"وزيرة السعادة"، بعد غد الخميس.

وتسعى "نبيل" في محاضرتها ولقاءاتها إلى حث الناس على البحث عن سبل السعادة، ونشرها بين الناس، وكذلك تدريبهم على كيفية الوصول للسعادة والتمتع بها، كما تقوم بتدريب وتطوير وتنمية الأشخاص فكريا ونفسيا ومساعدتهم للوصول إلى الاستقرار النفسي والعاطفي والعملي، وذلك عن طريق البحث عن أسهل وأقصر الطرق، وأكثرها تأثيرا من أجل الوصول لحياة أفضل .

وترى نبيل أن كل مواطن له الحق في أن يعيش حياة ناجحة وسعيدة، وأن خطوات السعادة السبعة تبدأ بالقرار ثم الاختيار سواء على مستوى اختيار الزوجة أو الأصدقاء أو العمل، ثم الاستغناء عن الأشياء غير الضرورية.

وتعتقد أن هذه الخطوات تكتمل بالعمل فيما تحبه وان يحب الانسان مايعمله ، ثم الابتعاد عن الزحام والمنافسة والصراعات، و  الإصرار على ان " أخذ هدنة "' بعيدا مع كتابك او شخص قريب من قلبك والموسيقى التي تحبها. وتؤكد وزيرة السعادة ان السعادة قريبة جدا من كل انسان وانها ليست باهظة الثمن او مكلفة ولكن المهم ان تبحث عنها وان تعرف الطريق للوصول اليها .

 

التعليقات