كيف تصبحين في رشاقة المرأة اليابانية؟.. "اتبع هذه الطريقة"

النساء فى اليابان هن الأكثر صحة مقارنة بالنساء فى الدول الغربية، كما أن أوزاهن منخفضة بدرجة كبيرة ولافتة، ويعود ذلك إلى مجموعة من الطقوس التى يقمن بها فى كل صباح وعلى رأسها تناول المياه على معدة فارغة، هذا الطقس الذى له الكثير من الفوائد التى تناولها التقرير الذى نشره موقع "لايف هاك" فى تقرير له.
• تخلص جسدك من السموم
شرب المياه له الكثير من الفوائد على صحتك، ولكن الفائدة الأهم، هو أن كوب واحد من المياه فى الصباح، قادر على تخليص جسدك من السموم، كما أنها تضاعف انتاج خلايا العضلات والدم.
• يزيد من معدلات حرق الدهون
إذا كنت تتبع نظام غذائى صارم، فليس هناك أفضل من أن تتناول كوب من المياه يوميًا فى كل صباح، لأنها ستساعدك على زيادة حرق الدهون، وكذلك تنقى القولون وتجعله قادر على امتصاص العناصر الغذائية.
• تقلل من شعورك بالحموضة وعسر الهضم
كثير منا يعانى دائمًا من أعراض الحموضة وعسر الهضم بسبب العادات الخاطئة فى النظام الغذائى الخاص بنا، لذللك فما عليك إلا تناول كوب واحد صباحًا يخفض معدل الحموضة فى المعدة، ويجعل المعدة مستعدة لوجبة الإفطار المقبلة.
• تعمل على تحسين البشرة
الجفاف يصيب بشرتك بالتجاعيد المبكرة، وكذلك يتسبب فى وجود المسام العميقة فى البشرة، مما ينتج عنها مشاكل متعددة، لذلك يفضل المداوة على شرب المياه، خصوصًا ـأن الدراسات تقول أن تناول 500 مل من المياه يجعل البشرة أكثر توهجًا، وبالتالى كلما زادت المياه أصبحت بشرتك أفضل كثيرًا.
• يغذى الشعر
المياه كذلك تؤثر على نمو الشعر، فتناول كميات كبيرة منها على مدار اليوم يعمل على تغذية الشعر من الداخل إلى الخارج.

 

التعليقات