بالصور.. د. إبراهيم نجيب يكشف: انجح طريقة فى العالم لزراعة الشعر " موجودة فى مصر" (1)

كشف د. إبراهيم نجيب أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهر، عن احدث طريقة فى العالم لزراعة الشعر وهي "DHI"، وقال أن هذه الطريقة التي اثبتت نجاحها الكبير موجودة فى مصر وأن حلم استعادة الشعر" الكثيف" و انتهاء "عصر الصلع" للرجال أصبح تحقيقه ممكنا.

وقال الجراح المصري الكبير- زميل هارفارد كلينك –في حوار اجراه مع بوابة "الحكاية " ينشر على حلقات، أن" DHI"، والتي تعد من أحدث وسائل زراعة الشعر تعمل على خلق بصيلات الشعر، لتعطى مظهرا جذاباً ورائعاً، لمن يرغب فى الحصول على شعر رائع ، والتخلص من الصلع ومشاكله النفسيه.

وأوضح "نجيب" ضمن حوار مع بوابة "الحكاية "، أن تقنية " Scalp micropigmentation " تختلف عن  طريقة " DHI"،  لأنها تعمل على إظهار الشعر "منبت"، وبذلك تخفى شكل الأماكن الفارغة فى فروة الرأس.

وتابع أن مجموعة الـ "dhi" صنعت ثورة كبيرة فى مجال زراعة الشعر، لأنها تعمل بعد تشخيص المريض اذا كان الصلع وراثى أو ناتج عن عوامل نفسية ، او غيرها، وذلك عن طريقة كاميرات دقيقه للشعر، قبل إجراء عملية زراعة الشعر للتأكد من أن المريض يصلح له العملية أم لا.

واستكمل  "نجيب" ، أن " Scalp micropigmentation "  " هى صبغة تستخدم مع DHI"،  وتعمل على إظهار الشعر "منبت"، وبذلك تخفى شكل الأماكن الفارغة فى فروة الرأس.

 

وأضاف  أن هذه التقنية الجديدة  يتميز بها  "مركز الدكتور إبراهيم نجيب لجراحة التجميل"، وهو المركز الوحيد في مصر الذي يستخدم هذه الطريقة لزراعة الشعر .

وأكد الدكتور "نجيب" أن كثير من لاعبى الكره يستخدمون هذه الطريقة للظهور أمام الكاميرات بمظهر متميز وجذاب.

 
التعليقات