بالفيديو.. آي فون 7 يواجه مشكلة تقنية بعد أيام من طرحه

اكتشف مستخدمو (آي فون 7) وجود مشكلة تقنية به، عقب أيام قليلة من إعلان شركة "آبل" طرحه بالأسواق، تتلخص في سماع أصوات غريبة صادرة عن معالج الموبايل أثناء تشغيله، الأمر الذي أثار انزعاج العديد من العملاء، وبالسؤال عن إذا كانت تلك المشكلة تشمل جميع الإصدارات أم لا، أكد بعض المشترين لهاتفي (آي فون 7) و (آي فون 7 بلس) أن المشكلة توجد في بعض الأجهزة وليست كلها.

ولم تصدر شركة آبل المصنعة لهاتف (آي فون 7) أي بيانات للرد على ذلك الاتهام لهاتفها الجديد، ومن المتوقع أن تسحب الشركة جميع الهواتف المباعة وثبت تضررها بهذا الخلل واستبدالها للعملاء بهواتف جديدة، مثلما فعلت من قبل في (آي فون 5).

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج العالمية، عانت أزمة طاحنة في بيع هاتفها الجديد Note 7 ، بعدما انتشرت شائعة بأن الهاتف ينفجر أثناء شحنه، ولم تجيد الشركة إدارة تلك الأزمة حتى خسرت قرابة 90% من مبيعاتها المتوقعة.

وعلق أحد المشترين لهاتف (آي فون 7 ) على مشكلة سماع أصوات غريبة تصدر عن الهاتف أثناء تشغيله، فنشر على صفحة الشركة بموقع تويتر، قائلاً: العديد من التقارير تفيد بأن (آي فون 7) يصدر أصوات غريبة، ولكنها غير مؤكدة حتى الآن.

ورد عليه أحد المتابعين، بأن هاتفه (آي فون 7 بلس) يعاني من مشكلة الأصوات الغريبة، وتحديدًا عندما يتم تشغيل العديد من التطبيقات عليه في آن واحد. 

ويعرض الفيديو التالي الأصوات التي يسمعها مستخدمو (آي فون 7 ) أثناء تشغيله:
iPhone 7 Plus Noise Under Load

التعليقات