هذا الموبيل تفوق على آيفون وسامسونج فى سرعة الإنترنت

كشفت اختبارات جديدة، تفوق هاتف Pixel 2 من ناحية السرعة على مُختلف شبكات LTE بالمقارنة مع iPhone X و Note 8 و LG V30. وتُمثل هواتف بيكسل الجديدة أفضل ما توصلت إليه جوجل بعد سنوات من التجارب في سوق الهواتف الذكية، وأظهرت نتائج اختبار جديدة لسرعة شبكات LTE أنه يجب على أصحاب هذه الهواتف الفخر بأجهزتهم.

ووفقا لموقع "آردرويد" فإن الاختبارات الجديدة المنشورة في مجلة PCMag تُشير إلى تفوق هاتف Pixel 2 على هواتف iPhone X و Note 8 و LG V30 من حيث أداء السرعة على مُختلف شبكات LTE الأكثر شيوعًا في أمريكا الشمالية. وبالرغم من أن جميع الهواتف تستعمل أحدث مودم X16 من كوالكوم، لكن النتائج أظهرت أن الخيارات التصميمية لصناع الهواتف والهوائيات المتنوعة المضافة لا تزال تحدث فرقًا كبيرًا.

 إذ إن طريقة تصميم وإضافة الهوائيات تساعد على توفير إشارة أفضل وتقلل من عملية إعادة الإرسال وتحسن الكفاءة الطيفية للشبكة وتجربة المستخدم بشكل عام.

 ووفقًا للنتائج فقد تمكن هاتف Pixel 2 من توفير أداء أفضل بنسبة 36.2% بالمقارنة مع iPhone X فيما يخص سرعة التنزيل باستعمال نفس نطاق التردد وحجم القناة وعدد الهوائيات. كما شملت الاختبارات أيضًا أداء الأجهزة عندما تكون الإشارة ضعيفة وقابلة للفقدان وعندما تكون قوية، وأظهرت النتائج بأن هاتف iPhone X كان الأبطأ عمومًا بالمقارنة مع باقي الأجهزة.

وكان أداء Pixel 2 في ظروف الإشارة الضعيفة أفضل من أداء Note 8 و LG V30 أيضًا، حيث تمكن هاتف جوجل من توفير أعلى سرعة وأفضل أداء في وضع الإشارة الضعيفة، يليه هاتف Note 8 ومن ثم V30 وفي نهاية القائمة iPhone X. وفي ظل استعمال كامل عدد الهوائيات فإن الاختلافات بين هواتف أندرويد وآيفون تصبح أكبر بكثير، فقد تمكنت هواتف Pixel 2 و Note 8 و V30 من الحصول على سرعة مضاعفة لكل قناة بالمقارنة مع iPhone X.

التعليقات