تعرف على مواصفات الهاتف الجديد Honor view 20

كشفت شركة هواوي عن مواصفات ومميزات هاتفها الجديد Honor view 20 ، وأكدت أنه يتمتع بواصفات مميزة جدا، بالاضافة إلى أنه يمتلك تصميم جديد خصوصًا للشاشة التي جاءت من دون “نوتش”، وذلك كما جاء في موقع روسيا اليوم.

كما ذكر موقع روسيا اليوم، أن الهاتف الجديد Honor view 20 من هواوي يمتلك كاميرا سيلفي رائعة توجد في الزاوية اليسرى لواجهة الموبايل داخل زجاج الشاشة نفسها.

كما يحمل الهاتف الجديد Honor view 20 من هواوي تصميم هاتف هواوي Nova 4 الذي أطلقته الشركة الأسبوع الماضي، وجاء الهاتف الجديد بشاشة قياسها 6.4 بوصة من نوع LCD بدقة وضوح FHD+، إلى جانب كاميرا سيلفي داخل الشاشة بدقة 25 ميغابكسل، ومعالج كيرن 980 ورامات 6 أو 8 جيغابايت، وذاكرة داخلية 128 أو 256 جيغابايت.

 

ويحمل الهاتف Honor view 20 من هواوي كاميرا خلفية بمستشعر سوني IMX586 بدقة 48 ميغابكسل، بفتحة عدسة f/1.8، إلى جانب عدسة مميزة تساعد على تقديم ميزة TOF أو Time Of Flight وهي ميزة خاصة بالتقاط أبعاد مختلف العناصر ليتم صناعة مجسمات ثلاثية الأبعاد، وهو ما سيتيح إمكانية الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز AR، بحيث يمكن للكاميرا التقاط أبعاد العناصر حتى مسافة متر واحد.

ويتميز الهاتف Honor view 20 الجديد من هواوي بنظام تبريد يحمل اسم The NINE، ويعتمد على نظام تبريد مكون من جزء هاردوير وآخر سوفت وير، فيما يعتمد نظام التبريد على أنبوبة مسؤولة عن توزيع الحرارة وطردها بعيدًا عن أجزاء الهاتف، وتوجيهها نحو منطقة مكونة من عدة طبقات من مجموعة من المعادن، والتي تقوم بدورها بامتصاص تلك الحرارة.

التعليقات