جوجل تتفاخر بأجهزة Google Home وتؤكد أنها في منزل ملايين المستخدمين

المنتجات المنزلية الذكية Google Home التي تستطيع التحدث إليها لهدف مفترض وهو تسهيل حياتك في المنزل ومنحك راحة أكبر في تحقيق كافة النشاطات اليومية.

ولكن مثل هذه المنتجات لا تزال جديدة للكثير ولم تشهد إقبال هائل حتى الآن، لكن شركة جوجل تريد أن تثبت عكس ذلك حسب تصريحاتها الجديدة حول المتحدثات الذكية Home وإصداراتها الصغيرة Home Mini.

وتقول أن مبيعات هذه الأجهزة لا تقل حتى الآن عن 6.73 مليون وحدة، ولكنها رغم ذلك لم تقدم تقرير مفصل عن المبيعات وبالتالي لا ندرك بالتحديد الكمية المباعة من Home و Home Mini لكل منهما على حدا.

إلا أن التوقعات والدراسات المنطقية للمبيعات تشير إلى تفوق Home Mini كونه كان متوفر في حملة تخفيضات موسم الأعياد، عند سعر لا يتجاوز 30 دولار.

هذا ومن الجدير بالذكر أن أجهزة Home Max أطلقت في منتصف ديسمبر الماضي بسعر 400 دولار، ولهذا من البديهي عدم مشاركتها في هذا الرقم الهائل من المبيعات.

لم تجب الشركة أيضاً عن التقارير التي تتحدث حول خسارتها الإجمالية من هذه المبيعات، وبأية حال، مشروع الإصدارات المصغرة من المنتجات المنزلية الذكية بات ناجحاً بالفعل ولكن التقدير الفعلي لهذا النجاح يبقى غامضاً.

التعليقات