شركة هواوى تطلق نسخة جديدة من الهاتف الذكى Honor 7X بميزة التعرف على الوجه

أكدت شركة هواوي أن الهاتف الذكى الجديد التابع لها  Honor 7X سيحصل على الميزة الجديدة الخاصة بالتعرف على الوجه عند فتح الهاتف الذكى او اى من التطبيقات التي يقوم المستخدم بتحمليها عليه، من خلال النسخة الجديدة من الجهاز الذى لم تعلن عن موعد إطلاقه الشركة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena" ان الهاتف الذكى الجديد Honor 7X سيكون اول الحاصلين على الوظيفة الجديدة بسعر أرخص من باقى الأجهزة التي تحتوى على الميزة ومن المقرر أن تطلقه الشركة بسعر 199 دولار عالميا.

ومن المقرر ان تقوم شركة هواوى بإطلاق النسخة الجديدة من الهاتف الذكى Honor 7X  في الربع الأول من عام 2018، ولكن لم يتم تحديد موعد بعد.

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم واحد من التأكيد على إطلاق النسخة الجديدة المحدودة من هاتف الشركة الذكى  Honor 7X  باللون الأحمر سيتم إطلاقه في تماشيا مع عيد الحب عالميا في خلال شهر فبراير القادم.

كما أعلنت شركة هواوي   عن تفاصيل جديدة لهاتفها  Enjoy 7S        

الذي أطلق في الاسواق الشهر الماضي ، ويحتوى الجهاز الجديد على شاشة 5.65  بوصة كاملة العرض بدقة عالية تصل إلى 2160 * 1080 بكسل، بالإضافة إلى إطلاق الهاتف الذكى الجديد بنسختين من واحدة تحتوى على  3 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي "رامات" + 32 جيجابيت من ذاكرة التخزين الداخلى،  و 4 جيجابيت  من ذاكرة الوصول العشوائي "رامات" + 64 جيجابيت من ذاكرة التخزين الداخلى.

أما عن الكاميرا فيحتوى الهاتف الذكى Enjoy 7S  على إعداد الكاميرا المزدوجة على ظهره 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية سيلفى  8 ميجابيكسل.

التعليقات
شركة هواوى تطلق نسخة جديدة من الهاتف الذكى Honor 7X بميزة التعرف على الوجه | الحكاية
The website encountered an unexpected error. Please try again later.