"أونا" تطلق أحدث إصداراتها: شيفت SHIFT أضخم بوابة مصرية في السيارات

كتب: 

في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى إطلاق عدة منصات صحفية متنوعة ومتخصصة، أطلقت مؤسسة ONA للصحافة والإعلام ووكالة "جيمني" للإعلان والمحتوى الرقمي، اليوم الخميس، موقع شيفت SHIFT المتخصص في السيارات.

ويركز شيفت SHIFT على إنتاج محتوى شامل يقدم الجديد في عالم السيارات محليا وعالميا.

وتضم مؤسسة ONA التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي مجدي الجلاد مجموعة من المواقع المصرية الرائدة، وهي: بوابة مصراوي الإخبارية الشاملة، ويلا كورة أكبر بوابة رياضية في مصر، وموقع الكونسلتو الطبي المتخصص.

الموقع الجديد شيفت SHIFT، ينطلق تحت شعار "مصدرك الأول لأخبار السيارات وتجارب القيادة" تحت إشراف أحمد بهاءالدين الصحفي المعروف والمتخصص في السيارات، وإنتاج وكالة "جيمني" للإعلان والمحتوى الرقمي.

وقالت دينا المنشاوي مديرة التطوير والعمليات في وكالة جيمني: "تجربتي مع شيفت SHIFT وتقديمه كمولود حديث إلى عالم الإنترنت الرقمي، كانت فريدة ومختلفة، لأن الموقع يقدم مزيجا رائعا بين المحتوى الصحفي والخدمات".

وتضيف دينا: "المحتوى الذي يقدمه الموقع يتمتع بقدر مدهش من التنوع، سيرضي بالتأكيد شرائح متعددة ومتنوعة من القراء والمتابعين، ويلبي احتياجاتهم. وأتوقع أن يبرز موقع شيفت SHIFT بين جميع مواقع السيارات العربية في زمن قياسي".

وقال أحمد بهاءالدين المشرف العام على الموقع: "سنعمل من خلال شيفت SHIFT على نقل خبرتنا الطويلة في صحافة السيارات التي تمتد لأكثر من ١٦ سنة في الوسائل المطبوعة إلى العالم الرقمي، الذي يعطينا حرية أكبر في التعامل مع المحتوى".

وأضاف بهاءالدين: "سنركز دائما على مساعدة القراء والمتابعين عند اتخاذ قرار الشراء، وسنقدم كل جديد سواء عالميا أو محليا. باختصار نهدف إلى تقديم تجربة رائدة في صحافة السيارات على الإنترنت".

موقع شيفت SHIFT يضم أقساما متنوعة تخدم المتابعين والقراء، وتساعدهم أيضا، مثل تجارب القيادة المصورة وقوائم الأسعار، بالإضافة إلى تطبيقات خدمية تسهل على المستهلك اتخاذ قرار الشراء الصحيح، مثل خاصية المقارنة التي تسهل عملية البحث لاختيار السيارة المناسبة. إضافة إلى التركيز على المحتوى المرئي الذي يعتمد على تلخيص القصص الصحفية والمحتوى الإخباري، وتقديمه في مقاطع فيديو قصيرة.

 

يمكنك زيارة موقع شفت عبر هذا الرابط:

https://www.shift-eg.com/?nav-logo

التعليقات