عودة وزارة الاعلام في التشكيل الوزاري القادم .. وموسى وأمين أبرز المرشحين

ترددت أنباء قوية داخل الحكومة عن عودة قريبة لوزارة الإعلام في التشكيل الوزاري القادم بعد إلغاء مهام عملها في التعديل الوزاري في يونيو من عام  2014.

وعلمت " الحكاية" أن اختيار وزير الإعلام الجديد لن يخرج عن الإعلاميين تامر أمين وأحمد موسى، وان مجلس الوزراء خصص جلسة لشرح أسباب عدم كفاءة أي شخص أخر في مصر لتولي المنصب الجديد خارج الاسمين السابق ذكرهما خاصة وانهما من اقوى العوامل التي تحارب بهامصر المؤامرات الخارجية التي تدبر ضدها ، ومن المرجح ان يكون الاسم الجديد للوزارة " وزارة المؤامرة الكونية " او " وزارة مجلس ادارة العالم " وذلك لتحديد مهمتها الموجهة ضد المتآمرين والطابور الخامس . 
والحكاية تكشف أسباب إصرار المتحمسين في الحكومة لتولي  الإعلامي أحمد موسى للوزارة:
- أحمد موسى ليس شخصًا طبيعيًا.. هو " أرتيست "  قبل أن يكون إعلاميًا ويمتلك حس فني راقي, ذهب لشرم الشيخ يرقص مع المصريين هناك ويغني معهم مما ساعد على دعم السياحة بشكل كبير لأن رقصته كانت مثيرة للغاية.

- أحمد موسى يمتلك أحلى ابتسامة في الدنيا.. واستشهد المهندس شريف إسماعيل بهذه الصورة التي يحتفظ بها دومًا في محفظته الشخصية ويُخرجها للنظر إليها كلما أصابه الإحباط أو وقع في أزمة ما على طريقة علاء ولي الدين في فيلم "عبود على الحدود".

- حنكته السياسية ومعرفته بأمور لم يتسن غير لخبير سياسي مخضرم صاحب رؤية شديدة الثقوب مثله أن يعرفها .. كما أن روحه شابة ومتابع جيد وعلى علم واسع بأحدث إصدارات ألعاب الفيديو الذي يستخدمها في حلقاته لخدمة تحليلاته السياسية  .
 

مفاجأة أحمد موسى يعرض فيديو للعبه (Apache Air Assault ) على أنها قوات روسيه تضرب داعش

 
- ويؤكد المهندس شريف إسماعيل أنه لا  يستطع النوم غير على صوت أحمد موسى .. فصوته الدافئ القريب من قلب وطحال المصريين يشكل دافعًا قويًا للتمسك به في تولي الوزارة.. وقال أنه سأله في أكثر من مناسبة " ليه يا موسى ماتعملش برنامج حب ع الراديو ؟ "
 وفي المقابل تكشف " الحكاية " ايضا الأسباب التي قد ترجح تولي الإعلامي تامر أمين للوزارة :
- تامر أمين يشترك مع أحمد موسى في الحنكة السياسية.. فإن كان أحمد موسى كشف ضرب الطائرات الروسية لداعش من لعبة فيديو جيم فتامر أمين كشف عن وجود المجلس الأعلى المتآمر على مصر وعلى العالم  ولم يشعر بالذنب .

تامر أمين يحارب الرذيلة دائمًا في برامجه المختلفة مما سيساعد على نشر القيم والفضائل على شاشات التليفزيون فور توليه المسئولية .

لكل هذه الاسباب تؤكد المصادر ان وزارة الاعلام الجديدة لن تخرج عن موسى ذو الابتسامة الساحرة او تمورة عدو الرذيلة

تامر أمين تعليقََا علي برنامج فيفي عبده خمسه أمواه '' أشخر '' ؟! علي الهواء

 

التعليقات