إعادة استخدام الجنيه الورق في بنك الحظ !

عرض طالب ثانوي فكرته لدعم الجنيه المصري على وزارة التربية والتعليم وهي عبارة عن استخدام الجنيه الورقي في الشراء والبيع ودفع المخالفات في لعبة بنك الحظ وإلغاء الورق النقدي التقليدي للعبة .

 

طالب الثانوي م.ع عاطل ومقيم بمنوف بمحافظة المنوفية يستهدف بالفكرة الأطفال الصغار ويسعى لتعزيز الجنيه المصري ويدعمه في رأس الأطفال حتى لا يستخدموا غيره عندما يكبرون، ويرى أن تلك الطريقة ستؤثر على المدى البعيد وستساعد على إرجاع الهيبة للجنيه ونزول في قيمة سعر الدولار الأمريكي أمامه من جديد كما كان في السابق.

 

وجاءت الفكرة للطالب الماكر الصغير عندما لاحظ أن أخيه  أ.ع (أربع سنوات ) مُتابع جيد لبرامج التوك شو عامةً والإعلامي أحمد موسى خاصةً والذي يتحدث باستمرار عن أزمة الدولار وزيادة سعره بأحباله الصوتية الرخيمة القوية التي ساعدت الطفل الصغير على حفظ كلمة "الدولار" وتكرارها وصار يطلب من أخيه الأكبر دولارات حتى يستطيع تلبية احتياجاته من حفاضات وغيره.

 

من جانبها رحّبت وزارة التربية والتعليم بفكرة الماكر الصغير وبدأت بالفعل بإعادة طبع الجنيه الورقي حتى يُعاد استخدامه مرة أخرى بدءًا من أبريل القادم في جميع ألعاب بنك الحظ.. وناشدت الاَباء مشاركة أبناءهم وضرورة شراء اللعبة وإبعادهم عن أحمد موسى.

التعليقات