فيس بوك يضيف خاصية لجمهور نادى الزمالك فقط!

أعلن المتحدث الرسمى لصديق الملياردير الشاب العالمى (مارك زوكربرج) صاحب ومؤسس موقع (فيس بوك) أن (مارك) بعد أن وضع خاصية أنك آمن فى مصر وبعيد عن انفجار الهرم، واطمأن على نجاحها، وأصبحت فى يوم وليلة حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعى، فإنه قرر أن يفعل خاصية مماثلة بعنوان (أنا آمن وما زلت حيا) وستطرح هذه الخاصية لجمهور الزمالك عقب كل مباراة للفريق.
وأكد المتحدث الرسمى أن (مارك) وضع هذا الأمر فى حسبانه بعد أن تواترت إليه الأنباء بحدوث إصابات كثيرة لجمهور الزمالك بعد كل مباراة يلعبها الفريق، وتتنوع الإصابات بين ضغط الدم، ونوبات السكر، والاكتئاب المؤدى إلى الانتحار، وبهدلة الأعصاب، وإحساس باللا جدوى، وكلها أمراض خطيرة إذا لم ينتبه إليها البعض، ويمكن اعتبارها من الكوارث التى من الواجب التحذير منها والاطمئنان على أصحابها، ولذلك قرر (مارك) تفعيل هذه الخاصية ليطمئن كل صديق على أصدقائه من مشجعى نادى الزمالك.
ومن جانبه أبدى كبير مشجعى نادى الزمالك إعجابه وترحيبه بهذه الخاصية الجديدة، وشكر (مارك) على اهتمامه بجمهور عريض مثل جمهور نادى الزمالك، وأنه أخيرا سيطمئن عليه أهله وأقاربه، لأنهم يفشلون فى العثور عليه بعد كل مباراة لأنه يكون منهارا على القهوة، أو بيشرب مية بسكر ليعود إلى حالته الطبيعية بعد كل فرصة ضائعة.
واقترح كبير مشجعى الزمالك إضافة خاصية أخرى وهى خاصية (شفته بعد الماتش) وهذه الخاصية تتيح لصديق أى مشجع زملكاوى أن يسجل شهادته لو رأى صديقه الزملكاوى بعد الماتش، ليطمئن عليه أهله وأقرباؤه، وليؤكد لهم أنه لم ينتحر ولم يقطع شرايينه، ولم يشد شعره من الغيظ، وبهذا تعود الثقة إلى أهله وذويه أن المشجع ما زال حيا ولو واجهته بعض أعراض الاكتئاب المزمن.
ومن ناحية أخرى هاجم المتحدث الإعلامى لجمعية محبى مرتضى منصور هذه الخاصية، وهاجم (مارك زوكربرج) شخصيا، قائلا: دى أمك اللى عندها خاصية يا مارك.

التعليقات