تطبيق النظام "الدحلاب" على كل وزراء الحكومة!

قررت الجمعية العامة لخبراء التحريات السرية وفتح المندل وجلب الحبيب تنظيم احتفالية ضخمة للإعلان عن نشاطاتها الواسعة داخل المجتمع المصرى يحضرها العديد من رموز الفكر والفن والرياضة، وفى هذه الاحتفالية سيتم تكريم الفائز بجائزة "أفضل مسؤول غامض" وقد فاز بها فى الدورة الأولى لها سيادة وزير السياحة يحيى راشد.
وأعلنت الجمعية عن حيثيات اختيار سيادة وزير السياحة للفوز بجائزة الغموض والسرية، وأكدت أن السبب فى ذلك هو تصريح وزير السياحة بأن وزارة السياحة جهزت خطة لتنشيط السياحة "بس مش هنقول عليها".
وأكدت الجمعية بكل فخر أن هذا التصريح هو التصريح الأول من نوعه فى تاريخ تصريحات المسؤولين، حيث يتميز بالغموض والسرية والإثارة والتشويق كما أنك تشعر وأنت تشاهد التصريح أن هذا التصريح "دحلاب كده.. دحلاب".
ودعت الجمعية كل المسؤولين المصريين للاقتداء بسيادة وزير السياحة وتجهيز خطط مجهولة وسرية ولا يكتشفها المواطن البسيط، لأنه لو اكتشفها ربما أعلنها لزملائه على القهوة وبهذا تنكشف الخطة لأن من المعروف أن السر ما يبقاش سر لو طلع من اتنين.. فما بالك وهذا الشعب قد تجاوز التسعين مليون مصريا، بالطبع لن يكون سرا وستنكشف خطة التطوير لكل من هب ودب.
وأعد المتحدث الرسمى للجمعية العامة لخبراء التحريات السرية وفتح المندل وجلب الحبيب مذكرة يشرح فيها طريقة الغموض والسرية فى التصريحات تماشيا مع التوجه الجديد لوزير السياحة. وفى المذكرة بعض الإرشادات لتكون مسؤولا غامضا، مثل أن تلتفت يمينا ويسارا قبل أن تطلق تصريحا ناريا، أو أن توشوش الشعب فى أذنه ولا تستخدم الميكروفونات، أو أن تنفذ الخطة ثم تخرج للشعب فجأة وتقول "بخ".

التعليقات