أحمد موسى يرد على المطالبين بإيقافه بهاشتاج "أوقفوا_السوشيال_ميديا"

هاجم الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" شباب تويتر الذين قاموا بتدشين هاشتاج #أوقفوا_أحمد_موسى مبررًا أنهم إخوان وأنه ليس في حاجة أن يذكر ذلك لأنه يذكر ذلك كل لحظة وكل دقيقة في البرنامج.

وقال أنهم الفئة الوحيدة التي تكرهه وتتمنى عرقلة مسيرة نجاحه و قطع أحباله الصوتية الرخيمة التي يطمئن بها المصريين المرهقين المذعورين من مؤامرات كل العالم عليهم.

 

  وقال  موسى في تصريح خاص ل باب " محصلش " في بوابة الحكاية أنهم استحقوا الجحيم الذي وقع عليهم من الطائرات الروسية وجعلهم يهرولون كالخرفان في كل مكان في الفيديو الذي استشهد به موسى في أحد حلقاته وسخر منه رواد السوشيال ميديا باعتباره يستخدم مقطع من أحد ألعاب الفيديو جيم وأكد موسى أنه مازال يعتقد في صحة الفيديو حتى الاَن وأن جزء من المؤامرة هو إقناعه بأنه لعبة حتى يستفحل وجود الإرهاب في المنطقة وهو ما يفهمه موسى .
ودشن الإعلامي هاشتاج بعنوان #أوقفوا_السوشيال_ميديا ومنع الإنترنت من الأصل عن المصريين متسائلًا عن فائدة وجوده مادام أحمد موسى على الشاشة.. فبرنامج على مسئوليتي أهم من السوشيال ميديا والمؤامرات والمصريين أيضًا. وأن دعوات وقفه يعني انهيار الإعلام في مصر.. وأطلق هاشتاج إيقاف السوشيال ميديا على السوشيال ميديا .

ولمّح موسى أن الإعلامي توفيق عكاشة من المُحتمل أن يكون وراء هاشتاج المطالبة بإيقافه بعدما غضب عليه مجلس الشعب وأسقط عضويته وخفت نجمه خاصة بعدما أغلق قناته "الفراعين" ولا يجد من يستمع لتحليلاته السياسية وتحذيره من المؤامرات, وهو ما قد يجعله يصاب بالغيرة لأن منافسه التقليدي في تحليل المؤامرات "أحمد موسى" ما زال يلعب في الساحة. 

التعليقات