ملكة إنجلترا تمنح " النني " الجنسية الإنجليزية .. وقاهر برشلونة يهديها ل" الشعب المصري "

قررت الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا منح لاعب خط الوسط المصري ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني الجنسية الإنجليزية بعد تألقه وأدائه الطيب أمام برشلونة الأسباني في مباراة العودة من دوري أبطال أوروبا .

وحرصت الملكة إليزابيث على أن تؤازر الفريق تليفونيًا بعد خروجهم من البطولة أمام بطل النسخة الماضية برشلونة بملعبهم في الكامب نو.. وباركت للنني على هدفه الصاروخي في برشلونة، وقال النني أنه يهدي هدفه التاريخي والجنسية البريطانية للشعب المصري العظيم وخاصة الامهات بمناسبة عيد الام وانهمرت  دموعه " الجنسية دي ليكي ياأمي " .ملكة انجلترا هنأت البطل المصري الذي وصفته ب " قاهر برشلونه" على قتاله في الملعب رغم الهزيمة وهو ما استقبله النني بالامتنان قائلًا: "الحمد لله الفضل يرجع لربنا والجمهور.. وأهم حاجة التلاتة بونط وتعليمات المدير الفني".

حديث النني عن " التلاتة بونط " شتّت الملكة حيث أن دوري المجموعات الذي يُحسب نتائجه بالنقاط انتهى, وأن الفريق بالفعل تلقى الهزيمة وخرج مودعًا دور الستة عشر من البطولة.. واستطاعت إدارة الفريق الإنجليزي إنهاء حيرة الملكة وتعريفها بالجينات التي يولد بها أي لاعب مصري مهما بلغت حجم نجوميته وتألقه, فهناك قاموس متعارف عليه من المصطلحات الكروية المصرية يتم استخدامه في أي لقاء بعد كل مباراة أي كانت ظروفها .. " التلاتة بونط وتعليمات المدرب "مصطلحات أساسية .

أبلغت الملكة إدارة الفريق الإنجليزي قلقها حيال هذا الأمر ودعّت الفرعون المصري إلى قصر باكينجهام للإحتفال بمنحه  الجنسية الإنجليزية ربما يتخلص  من الجينات التي قد تعرقله عن إكمال مسيرته الناجحة مع الفريق الانجليري الكبير ، ومن ناحية أخرى ربما يقل ضغط المصريين من تعليقات وإفيهات على صفحة فريق النادي اللندني على الفيسبوك .    
 

التعليقات