اختراع عجيب ينقذ وائل الإبراشي بعد إغلاق دريم

اخترع طالب ثانوي روبوت جديد يستطيع أن ينقذ وائل الإبراشي من الجلوس في بيته بلا عمل بعد قرار رجل الأعمال أحمد بهجت بيع قناة دريم، حيث يحول الروبوت الحركة بسرعة الضوء إلى موجات عادية يمكن رؤيتها حال حدوثها.

وقال مصدر مقرب من الطالب الذي اخترع الروبوت "م. ع، 17سنة، مقيم بالهرم"، إن الطالب استلهم فكرة الروبوت المخترع حديثا من حادث وائل الإبراشي وشوبير وأحمد الطيب، في حلقتهم الشهيرة قبل عدة أشهر.

وأشار المصدر إلى أن حركة شوبير من على كرسيه متجها إلى أحمد الطيب بسرعة الضوء، ما جعل الإبراشي لا يراه وبالتالي جعل نظر الإبراشي مثبتا على كرسي شوبير لمدة طويلة، هو الأمر الذي دفع الطالب إلى اختراع هذا الروبوت.

وقال المصدر، إن الطالب اخترع الروبوت كي يرفع الحرج بعد ذلك عن كل مذيعي البرامج الفضائية حال وقوع حادث مشابه لذلك، ما سيجعل الأمر أكثر سهولة على مذيعي التوك شو بعد ذلك أثناء حركة كابتين شوبير على الهواء، حيث يثبت الجهاز مواجها للكابتن شوبير بينما يرتدي المذيع نظارة متصلة بالجهاز عن طريق الواي فاي، لنقل الحركة للمذيع.

وأضاف المصدر، أن الجهاز يمكن أن يستعمله الإبراشي أيضا في حالة الإطاحة به من دريم بعد بيعها ، فيستطيع عن طريقه بلمح البصر أن ينتقل إلى أي شاشة يقدم من خلالها خناقات ضيوفه الذين يمارس معهم وظيفة  "مشعل الحرائق".

 

التعليقات