الزمالك يهدد بالانسحاب من الدورى بسبب ميسى.. وشوبير يحل المُشكلة بطريقته المُعتادة!

هدد نادى الزمالك بالانسحاب من بطولة الدورى العام، اعتراضاً على الإهانة التى لحقت بالرياضة المصرية بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، وذلك على عُهدة جريدة أخبار شمال جزر الكنارى المسائية!

وقالت الجريدة الكنارية أن المستشار (مرتضى منصور) رئيس النادى الأبيض هاجم اللاعب الأرجنتينى (ليونيل ميسى) نجم برشلونة الإسبانى، بعدما قام "البرغوث" بتأجيل زيارته لمصر والتى كان مُقرراً لها الأربعاء الماضى، واصفاً التصرُّف من جانب اللاعب بأنه إهانة مُتعمدة للرياضة المصرية!

ونشرت أخبار شمال جزر الكنارى المسائية تهديداً مُباشراً من (منصور) وجهه للاعب عبرها قائلاً "أنا مُمكن أبعت أجيبك فى شوال يا روح أمك، بس إحنا مش مستنضفينك ولا عايزينك فى بلدنا، دة إنت لاعيب كورة نُص كُم أصلاً!"

وأضاف رئيس نادى الزمالك أن ناديه سينسحب من الدورى العام حال منح اللاعب الأرجنتينى فُرصة لزيارة مصر لاحقاً بعدما جرى!

وأجرت الجريدة الكنارية المسائية لقاءاً سريعاً مع الإعلامى (مدحت شلبى) الذى قال "أقسم لكم بالله، أنا مكُنتش عاوز أتكلم، لكن مادام الأمور وصلت للدرجة دى فلازم أقول، (ميسى) دة لاعيب ملوش أى لازمة، أى لازمة، إحنا عندنا (أيمن حفنى) برقبته، والله برقبته، غيرشى بس هُما الشوية البروباجاندا اللى معمولين حواليه علشان ترقيصة واللا باصة، علشان هُما عندهم ناس بيعرفوا يهللوا كويس، ويطبلوا حلو، ويوهموا الجماهير إن دة لاعيب مُمتاز، وهو ولا حاجة!"

وشدد (شلبى) على أن حجم الإمكانيات المادية والإعلامية الهائل فقط هو ما يصنع هالة حول (ليونيل ميسى)، مؤكداً أن اللاعب الأرجنتينى لا يستحق اللعب لبترول أسيوط لو تُرِك بدون هذا القدر الدعائى المُبالغ فيه!

على جانب آخر عرضت جريدة أخبار شمال جزر الكنارى المسائية عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب ما قالت أنه مُكالمة هاتفية استضاف خلالها الإعلامى المصرى (أحمد شوبير) النجم (ليونيل ميسى) هاتفياً عبر البرنامج الإذاعى الذى يُقدمه الأول!

واستمر اللقاء الهاتفى لأكثر من ساعة، حاور خلالها (شوبير) ضيفه، وأثنى عليه، وسأله عن أكلاته المُفضلة، وعلاقته بأمه وأخوته، ومقاس حذاءه، ونوع الشرابات الذى يُفضِّل استعماله!

كما شن (شوبير) هجوماً عنيفاً ضد (مدحت شلبى) مؤكداً أنه لا يفقه شيئاً فى أمور الكُرة ولا الإعلام، مُشدداً على أن (ميسى) أسطورة كروية تمشى على قدمين، وأن مصر تتشرَّف بزيارته لها فى أى وقت بغض النظر عن تأجيل الموعد، بينما أكد احترامه ـ فى نفس اللحظة ـ لـ(مرتضى منصور) واقتناعه بأن الرؤية الفنية لـ(منصور) بخصوص كون (ميسى) لاعب كورة نُص كُم هى رؤية صحيحة وثاقبة!"

وقال (شوبير) فى ختام الحلقة التاريخية أنه يسعى لإعلام متوازن، يحل المُشكلات لا يعمل على تعقيدها، مؤكداً أن إعلاميى الرقص والصاجات والهشك بشك أساءوا لصورة مصر التى حمل هو على عاتقه مسئولية تحسينها وتجميلها بهذا اللقاء الأسطورى مع (ليونيل ميسى) على الهواء مُباشرةً!

وأبرزت الجريدة تأكيداً من مُدير أعمال (ميسى) أكد خلاله أنه لم يجرى أية اتصالات هاتفية مع (شوبير) أو أى إعلامى آخر على مستوى العالم، فى الوقت الذى كشفت فيه صفحة الحوادث فى الجريدة أن الحوار الذى تم بين (شوبير) و(ميسى) كان باللُغة العربية التى يجهلها الأخير تماماً، مؤكدة أن هذه ليست الواقعة الأولى للإعلامى المصرى بهذا الخصوص!

فيما حاول مُراسل الجريدة فى القاهرة الحصول على تصريح من أى لاعب مصرى، وبالفعل استطاع الوصول لـ(باسم مرسى) لاعب الزمالك الذى أجاب عن السؤال حول الأمر قائلاً "مين (ميسى) أصلاً؟ معلش أنا مش متابع الدورى الإنجليزى كويس!"

التعليقات