مفاجأة.. ميلانيا ترامب تزور مصر "التفاصيل بالصور"

قالت هيئة تنشيط السياحة الجمالية فى جزر الفاو أن (ميلانيا ترامب) زوجة الرئيس الأمريكى الجديد قررت زيارة مصر فى غضون أيام، وذلك للترويج للسياحة فى المحروسة!

وأكدت الهيئة فى بيان رسمى، تم بثه أكثر من مرَّة عبر القناة الثالثة فى شبكة التليفزيون المرئى بغرب المُحيط الأطلنطى، أن (ميلانيا) قررت القيام بدور فعَّال لدعم الاقتصاد المصرى عن طريق تلك الزيارة التى ينتظرها ملايين المصريين، كتتويج للتحالُف المتوقَّع بين مصر والإدارة الأمريكية الجديدة برئاسة (ترامب)!

وأجرت هيئة تنشيط السياحة الجمالية فى جُزُر الفاو لقاءات مع عدد من المصريين الذين أكدوا انتظارهم للزيارة على أحَر من الجمر، مُطالبين (ميلانيا) بسرعة تحويل قرارها إلى فعل، فيما يشهد مطار القاهرة ـ حسب القناة الثالثة للتليفزيون المرئى ـ استعدادات ضخمة لاستيعاب ملايين المُستقبلين الذين بدءوا فى التوافد على المطار من الآن، رغم أن موعد الزيارة لم يُحدد بعد!

وبدأ مئات من المواطنين المصريين فى نصب الخيام فى قلب مطار القاهرة ـ حسب الهيئة المذكورة ـ لحجز أماكن مُتقدمة تجعلهم قريبين من الزائرة عند وصولها، وتمنحهم فُرصة مُصافحتها أيضاً!

وخلقت زوجة الرئيس الأمريكى الجديد لنفسها حالة من الانجذاب الشديد تجاهها بين شعوب العالم، بعد أن أثارت إعجاب الملايين بجمالها الساطع الذى خلب الألباب، كما أن عدد من الإعلاميين المصريين لا يكُف عن إبداء إعجابه الشديد بها بمُنتهى الوضوح وعلى الهواء مُباشرةً عبر برامج التوك شو!

وأضاف بيان الهيئة أن (ميلانيا) تُفكِّر فى زيارة بعض المُحافظات المصرية لتلبية نداء الجماهير المُتعطشة لزيارتها، لا سيما وأن سعة استيعاب مطار القاهرة لا يُمكن بأى حال من الأحوال أن تستقبل العدد الراغب فى استقبال الفاتنة السلوفينية الأصل!

وقالت مصلحة الاقتصاديات المُتعددة فى شمال سويسرا، والمعنية بدراسة أحوال الاقتصاد فى الشرق الأوسط، أن المصريين لم يعُد يعنيهم ارتفاع الأسعار، ولا الطقس السيئ فى بلادهم، بقدر اهتمامهم بإيجاد أماكن لهم لمُصافحة (ميلانيا)، وأن الإقبال على شراء الملابس الجديدة، والبارفانات، وأدوات حلاقة الذقن وغيرها، صار تاريخياً!

وأبرز بيان للمصلحة فى ذات السياق بدء وصول آلاف الوفود السياحية من جميع دول العالم إلى مصر، كمؤشر لنجاح أسطورى للحملة التى لم تبدأ بعد، خاصةً بعد أن وصلت حالات إشغال الفنادق والقرى السياحية فى طول المحروسة وعرضها إلى نسبة 555%، لدرجة أن الغُرفة المُخصصة لإقامة سائح واحد صار يشغلها أكثر من خمسة سائحين، وبكل رضا، وبدون أى غضب أو تبرُّم!

 

التعليقات