محاولات لإنهاء الأزمة بين ميسي ومرافقيه فى القاهرة بسبب اختراقه لتعليمات الأمن!

تجرى الآن محاولات شديدة لإنهاء الأزمة التى استفحلت بين الأرجنتينى (ليونيل ميسى) لاعب برشلونة الإسبانى، وبين طاقم الضيافة المصرى الذى يُرافقه خلال زيارته للقاهرة، وذلك حسب تأكيد منظمة الأغذية المحلية الحِرشة فى مصر!

وقال بيان سرى للمُنظمة حصل مُحرر "محصلش" على نُسخة منه، أن (ليونيل ميسى) رفض تناول الطعام المُخصص له مُنذ ركوبه للطائرة التى حملته للقاهرة، مُطالباً بأن يكون إفطاره على الطائرة مكوناً من وجبة فول وفلافل وسلطة ومخلل وبصل وعيش مفقَّش!

وتلقى اللاعب وعداً من طاقم الضيافة المُرافق له بتوفير الوجبة المصرية الأصيلة له بمُجرَّد وصوله لمطار القاهرة الدولى؛ بسبب عدم توافرها على متن الطائرة، فواق على مضض، إلا أنه فوجئ أن وعودهم ذهبت أدراج الرياح بعد وصوله بالفعل؛ إذ تم تقديم مأكولات عالمية له، وهو ما لم يرضِه!

وقالت منظمة الأغذية المحلية الحِرشة المصرية أن (ميسى) اشترط على طاقم ضيافته ـ لإنهاء أزمة المطار ـ أن يتناول أطعمة مصرية أصيلة فى طعام الغداء عوضاً عن ذلك، مُطالباً بتوفير صينية قراميط، وسلطانية شوربة عدس، بالإضافة للملوخية، والفتَّة، والكوارع، مؤكداً أنه سيختتم الزيارة بتناول ساندوتشات كبدة وسجق إسكندرانى وحواوشى وباذنجان مخلل بالتوم!

ورفض طاقم الضيافة تلبية طلبات اللاعب الأرجنتينى مؤكدين حرصهم على سلامته، وقال قائدهم بعدما دخل فى مُشادة مع اللاعب "معدته غير مُعتادة على مثل هذه النوعية من الأطعمة، لسنا على استعداد لتحمُّل مسئولية إصابته بالتسمُم أو وفاته، هذه كارثة!"

من جانبه تمسَّك "البرغوث" بتلبية طلباته، مؤكداً أنه لن يتنازل عنها، وأن المُقابل لعدم إنهاء الأزمة بما يرضيه هو إعلانه لفشل زيارته لمصر بشكل رسمى، لا سيما وأنه طلب أيضاً احتساء كوب شاى بالنعناع على قهوة الفيشاوى بالحُسين مع حجرين على الشيشة، وهو طلب جديد تم رفضه من جانب المُنظمين بسبب الإجراءات الأمنية الصارمة المُتبعة للحفاظ على اللاعب!

ولا تزال فصول الأزمة جارية فى سرية شديدة، وبالرغم من هذا فقد استطاع مُحرر "محصلش" الوصول لآخر أخبار تطورات الأزمة، إذ بدأ فريق المُرافقين للاعب فى مفاوضات جديدة معه، راجين من خلالها الوصول لحل وسط، يقضى بتناول (ميسى) لطاجن بامية باللحم الضانى مع طبق أرز مفلفل، مُقابل تخليه عن فكرة الملوخية والكوارع وصينية القراميط والشيشة!

التعليقات