مفاجأة: باسم يوسف وصل مصر ويشارك أحمد مكى بطولة "الصغير أوى"!

وصل  الإعلامى (باسم يوسف) الى القاهرة ، بعد فترة طويلة قضاها فى الولايات المُتحدة الأمريكية، وقالت صحيفة فياسكو الايطالية  الصادرة صباح الاحد فى مدينة لوليتا أنها حصلت على تفاصيل الموضوع من مُقربين لـ(باسم)!

فقد تلقى الإعلامى العائد عرضا مُغرياً من شركة (السبكى) للإنتاج السينمائى، والتى تستهدف نشر الثقافة لدى جموع المصريين بأفلامها الهادفة، ليلعب بطولة أول فيلم فى حياته، والذى سيشاركه فيه النجم الكوميدى (أحمد مكى)، وكذلك الراقصة (صوفينار)، والمطرب الشعبى (أحمد شيبة)!

وقالت الصحيفة  أن (باسم) لم يتردد فى اتخاذ قراره بالسير قدماً فى هذا الطريق وهو مغمَّض عينيه بخفة ودلع، لا سيما وأن قصة الفيلم الذى سيحمل اسم "الصغير أوى" نالت إعجابه بشدة بسبب ما تحمله من واقعية وجاذبية؛ إذ يتحدث عن شخص يعانى من عيب خلقى فى عضوه الذكرى، والذى يقرر التوجُه لزيارة طبيب مصرى عائد من أمريكا لعلاج المُشكلة!

وأضافت الصحيفة أن السيناريو جاء مُتعادلاً متوازناً بالشَعرة لإرضاء البطلين، وعدم إغضاب أحدهما؛ حيث سيقوم (أحمد مكى) بدور الصغير أوى، بينما سيظهر (باسم يوسف) بدورين مُساعدين للصغير أوى، لكنهما سيكونا كبيرين جداً، لصنع التوازن المطلوب، للفيلم وللصغير أوى على حدٍ سواء!

أما الفنانة (صوفينار) فستقدم عدة وصلات راقصة مُثيرة فى الفيلم، كنوع من المُساعدة فى التعجيل بشفاء البطل، بينما يُطلق (أحمد شيبة) أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "صغير بس دمه خفيف"، والتى يقول مطلعها: إيه يعنى صغير أوى، لو كان قد كدة وحريف، وجايز يكون فهلوى، وصغير بس دمه خفيف!

ويحمل الفيلم مُفاجأة فى نهايته، حسب تسريبات توصَّل لها مُخبر الصحيفة الايطالية إذ سيفشل علاج المريض ما يتسبب فى إصابة الطبيب بحُمى الوادى المُتصدع، بينما سيتم اكتشاف كون الراقصة رجُلاً فى الأصل أيضاً، ليطير الجميع إلى الولايات المُتحدة للهرب من جحيم المُجتمع، وسخريته منهم، وبحثاً عن العلاج، ليكون إعلان (السبكى) لجماهيره بعد وضع كلمة النهاية، أن عليهم انتظار الجزء الثانى من الفيلم، والذى سيحمل عنوان "الصغير أوى فى أمريكا"!

التعليقات