الصلح خير.. "الشيخة" سما المصرى تفتتح برنامجها الرمضاني باستضافة مصطفى حسني وعجينة!

استقرت الفنانة (سما المصرى) على انطلاق برنامجها الدينى الجديد مع أول أيام شهر رمضان المُبارك، وذلك بشكل يومى بعد الصحيان من النوم عقب صلاة العصر مُباشرةً، وسيستمر البرنامج لمُدة ساعة يومياً؛ علشان "الشيخة" تلحق تروَّح وتحضَّر الفطار قبل المدفع، وذلك كما كشفت صديقتها المُقربة (جمالات البلاَّنة) فى تصريحات خاصة لـ"محصلش"!

وقالت (جمالات البلاَّنة) أن هناك عشرات المُفاجآت ستكشف عنها حلقات البرنامج الهادف المثير الذى ستقوم الشيخة (سما المصرى) بتقديمه، وسيكون على رأسها استضافة النائب البرلمانى (إلهامى عجينة) فى ثانى الحلقات ـ يوم 2 رمضان ـ تحت شعار "الصلح خير قوم نتصالح دة الصلح خير وانسى اللى كان بيننا إمبارح دة الصلح خير"!

وستسعى الشيخة (سما) لإجراء صُلح بين (عجينة) وبين المرأة المصرية التى دائماً ما يهاجمها النائب البرلمانى، بالإضافة لتصفية الأجواء بين المُذيعة والضيف أيضاً، كما ستتحول الحلقة لصلح بينه وبين الرجال كذلك، بعد أن يقوم بتفسير مُقنع عن تصريحاته السابقة عندما أكد أن الرجالة المصريين مبيعرفوش، وإنهم عاجزين جنسياً!

ولطمت (جمالات البلاَّنة) على وجهها وهى تهمس لمُراسل "محصلش" بأنه لولا حُرمة الشهر الكريم لكانت الموضوعات أكثر سخونة، بالكلام وغيره، لكن سيتم تأجيل ذلك للموسم الثانى من البرنامج، والذى سيبدأ بعد عيد الفطر مُباشرةً!

وسَعَت العشرات من الشركات للحصول على فُرصة لتقديم إعلاناتها ورعاية البرنامج، استغلالاً للرواج والنجاح ونسبة المُشاهدة المُتوقعة، وعلى رأسها شركات المقويات الجنسية، والعوازل الطبية، وحبوب منع الحمل، بالإضافة لعدد هائل من مراكز الخصوبة والولادة ورعاية أمراض النساء والذكورة على حدٍ سواء!

وأكدت الصديقة المُقرَّبة لـ(سما المصرى) فى تصريحاتها الحصرية لـ"محصلش" أن الداعية الشاب الشهير (مصطفى حسنى) سيكون أول ضيوف البرنامج فى مُستهل حلقاته، يوم واحد رمضان، وأنه سيبكى مع (سما) لمُدة 25 دقيقة كاملة، وهو بيبربش بعينيه جامد، وهى كمان هتبربش باللى تقدر عليه، وذلك لإقناع المُشاهدين بالبُكاء والندم والبربشة أيضاً، كمزيد من التقوى والورع!

التعليقات