مفاجأة: زيدان يهدي لقب الليجا للأهلي "تعلمت منهم الكثير وسأحضر للقاهرة لتدريبهم"!

في مفاجأة من العيار الثقيل، نقلت وكالة الأنباء المدريدية "مدريدي ساتي سيكا وبياتى" تصريحات منسوبة للأسطورة الفرنسى (زين الدين زيدان)، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، بعد فوز فريقه بالليجا الإسبانية أخيراً بعد غياب، إذ أكد (زيدان) أنه يهدى الإنجاز العظيم للنادى الأهلى المصري!

وأكد قائد ريال مدريد أنه يحمل ذكريات جميلة للأهلى الذى تعلم منه الكثير، خاصةً بعد لقاء الفريقين سنة 2001 عندما كان (زيدان) لاعباً فى صفوف الميرنجى، وهو اللقاء الذى انتهى بفوز بطل القرن الإفريقى على بطل القرن الأوروبى بهدف نظيف فى القاهرة!

ونقلت الوكالة عن الأسطورة الفرنسى "لم أر نادياً بهذه القوة والتنظيم من قبل، هزمونا فى القاهرة وكنا نظن أنفسنا فى نزهة، ومن وقتها تعلمت الدرس، وطبقته فى الريال هذا الموسم، فاستعدنا البطولة بعد غياب، الفضل لهم"!

وفجَّرت وكالة "مدريدى ساتى سيكا وبياتى" مفاجأة أخرى، إذ كشفت عن طريق مقربين لـ(زيدان) أنه كان يتمنى ارتداء فانلة الأهلى لاعباً، لكن الظروف لم تسمح وقتها بسبب تمسُّك ريال مدريد باستمراره فى صفوفه مع زملاءه الكبار (روبرتو كارلوس) و(راؤول جونزاليس) و(لويس فيجو)، مشيراً إلى أنه حلم طويلاً بالمشاركة فى إنجازات الأهلى المحلية والقارية والعالمية التى تحققت بعد لقاء 2001 لا سيما الحصول على برونزية كأس العالم للأندية، بعدما صار الأهلى شريكاً دائماً فى البطولة، عكس الريال!

ويحتفظ (زيدان) بصور تذكارية مع لاعبى الجيل الأهلاوى الذين واجههم فى القاهرة، وكذلك مع مديره الفنى البرتغالى ـ آنذاك ـ (مانويل جوزيه)، ويهتم كثيراً باستعادة ذكريات زيارته تلك، مؤكداً أنه إذا لم يكن قد استطاع ارتداء فانلة الأهلى كلاعب ليحقق أحلامه، فإنه سيعود للجزيرة فى القريب العاجل كمدير فنى للشياطين الحُمر، ليحقق حلم حياته!

التعليقات