سر المؤامرة الغربية على مصر.. بقلم: مش أحمد المسلمانى

أصبح بعض المواطنين.. للأسف.. يسخرون.. أو يتهكمون.. على التقارير.. والتحقيقات.. الصحفية.. وعلى تحليلات رجال السياسة.. العالميين. والمحليين.. التى تؤكد أن هناك.. مؤامرة.. خارجية.. على مصر.. وأن.. أعداء الوطن.. فى كل مكان.. يخططون.. لإطلاق الأذى.. على البلد.
والحقيقة أن المؤامرة.. حقيقية.. جدا.. وأنها واضحة.. وضوح الشمس.. وأن كل ما.. يحيق بمصر.. خلال.. هذه الفترة من.. عمر.. الزمن.. يدلل.. بما لا يدع.. مجالا للشك.. بأن.. المؤامرة.. موجودة..
ولكى.. نفهم سر.. هذه المؤامرة.. ينبغى أن.. ينتبه.. الجميع إلى.. يدى وهى ترسم.. حدود المؤامرة.. على الورقة.. الآن.. وينبغى أن يجلس.. أمامى.. المشاهد.. ويقرأ القارئ.. ما أكتبه الآن.. وفى يده ورقة وقلما.. لكى يرسم المؤامرة.. كما سأرسمها.. كما لابد أن..يكون.. مع المشاهد والقارئ.. علبة ألوان. فلوماستر.. وعلبة ألوان خشب.. وعلبة ألوان مية.. لكى نستخدمها.. بعد أن نرسم الخطة.. فى التلوين.
فى البداية يوجد هنا.. خط متعرج هو نهر النيل.. قادما من فوق.. يعنى من أوروبا.. ونازلا إلى تحت.. أى إلى السودان.. وهذه التعرجات..فى هذا الخط.. هى التى تسبب.. انقطاع الماء.. فى بعض الأحيان.. على بعض المناطق.. لأن الخط لو كان. مستقيما.. كانت المية هتمشى فيه.. بسرعة.. بلا أى. عوائق، أما والخط متعرج.. ومنحنى.. فالماء بيتزنق ومش بيعرف يتحرك.. وهذا هو الدليل الأول.. على وجود المؤامرة.. على.. مصر.. افردوا.. نهر النيل.. حتى تصل المياه.. إلى كل أبناء الشعب.
على الجانب.. الغربى.. سنجد صحراء.. شاسعة هى.. الصحراء الغربية.. وهى ثانى.. عوامل الخطة الموضوعة للمؤامرة.. على مصر.. فالصحراء عبارة عن رمال.. والرمال لا يمكن.. أن يتم زراعتها أو استصلاحها.. ولذلك يتم هدر.. مساحة كبيرة جدا.. شوف العلامة على الورقة.. كووووووول المساحة دى لا يمكن.. الاستفادة منها.. وهى قمة.. المؤامرة على مصر.. أن تتمتع باقى الدول.. بأراضى صالحة للزراعة والمعيشة، ويتم تسليم مصر هذه الصحراء الشاسعة.. ولذلك فنحن نطالب باستبدال قطعة أرض لوز العنب.. من بلاد برة.. بهذه الصحراء الشاسعة التى عندنا.. قسمة العدل يعنى.
وعلى الجانب الشرقى يوجد البحر الأحمر.. وقناة السويس.. وهى منطقة.. مخنوقة.. زى ما انتوا شايفين.. وفيه ناس.. هيقولوا.. ده مقال.. مش حلقة برنامج.. يعنى احنا مش شايفين.. حاااااااجة.. ودول أنا هاقول لهم.. لازم تتخيلوا.. حركة إيدى.. على الورقة.. وأيضا لا تتتعجبوا.. من.. تقطيع.. الكلام.. بهذا الشكل.. لأن هذا.. هو أسلوبى.. فى الكلام.. ويا أنا يا انتوا.. يا تشلونى يا أشلكم.. المهم.. المنطقة الشرقية دى. منطقة مخنوقة تماما.. لأن كل ما نيجى نعمل فيها حاجة نلاقى بحر.. أو قناة.. أو مضيق.. ودى قمة المؤامرة على مصر أيضا، كما أنها عرضة لأى غزو خارجى.
المنطقة الجنوبية فى مصر.. والقريبة من السودان.. أيضا تتعرض لمؤامرة فظيعة، وهى أن الجو.. هناك حار جدا.. فيهرب.. منها الناس إلى الشمال.. وهى قمة.. المؤامرة على مصر.. فينبغى.. أن تنتهى الدول.. الغربية الفاجرة.. عن تسليط أشعة الشمس علينا.. ويسيبونا ف حالنا.
وهكذا.. شرحت ببساطة.. وبالورقة والقلم.. سر المؤامرة.. التى تتعرض لها.. مصر.. وينبغى لنا.. أن نتكاتف.. ويعرف.. العالم أننا.. فهمنا.. أبعاد المؤامرة.. وسنتصدى.. لها بكل.. قوة وحماس.

* مقال تخيلى ساخر

التعليقات