شاب إيطالي يثير الرعب بين مستخدمي البث المباشر بعد مقتله

كشفت خاصية البث المباشر التي أطلقها موقع الفيس بوك، قصة وفاة شاب إيطالي أثناء تجربة قفزه من أعلى جبال الألب بسويسرا، ونشر موقع "ديلي ميل" تفاصيل الواقعة التى اختتمت مشهدها النهائي برحيل الشاب الإيطالي.
والتي انتهت بمقتله، ليسجل بنفسه لحظاته الأخيرة ويشاركها مع أصدقائه ومتابعيه على الموقع، حسب ما ذكر موقع «ديلي ميل».
أرمين شميدر، 28 عامًا، سجل بنفسه لحظاته الأخيرة في الحياة ولم يكن يعلم ذلك بالتأكيد، حيث بدأ تسجيل مقطع فيديو باستخدام خاصية البث المباشر على «فيسبوك» ليشارك التجربة مع أصدقائه، فقد واستعد لتجربة القفز ببدلة الجناح من أعلى أحد جبال الألب، بالقرب من مدينة «كاندرستيج» بسويسرا.
وأظهر الفيديو الذي نشرته المجلة «شميدر» وهو يستعد للقفز ويرتدي بدلة الجناح التي سيقفز باستخدامها، ويجمع متعلقاته ويقوم بتركيب كاميرا «الجوبرو» في رأسه، ويضع هاتفه في جيبه، ثم يقفز من أعلى الجبل.
لكن الصدمة أنه بعد لحظات قليلة من قفزه شميدر، سُمع أصوات صرخات وارتطام بالأرض، ما أصاب أصدقائه بالرعب، وبدأوا بكتابة رسائل وتعليقات تطلب منه الرد على الرسائل للاطمئنان عليه، ولكنه لم يستجب، ما زاد من قلقهم .
وسرعان ما تحول هذه القلق لصدمة وذهول بعد أن عثرت شرطة بيرن فيما بعد على جثة الشاب في موقع شهير مُخصص للقفز من جبال الألب بالقرب من مدينة «كاندرستيج»، ومازالت الشرطة تُجري تحقيقاتها للوقوف على أسباب وفاة الشاب الإيطالي

.

التعليقات