كسوف الشمس يسبب توترًا لبرج القوس.. و"خسائر عاطفية للعقرب"

يشهد عدد كبير من سكان الأرض، الأحد المقبل، أول ظاهرة كسوف للشمس فى عام 2017 كما يشرح العالم الدكتور ياسر الدغستانى عضو الاتحاد الأمريكى للفلكيين، فى ثالث ظاهرة فلكية تحدث بشهر فبراير.

ظاهرة الكسوف التي ستحدث عبارة عن كسوف حلقي للشمس، وسيكون مسار الكسوف من جنوب المحيط الهادي، مرورًا بأمريكا الجنوبية ثم ينتهي في أفريقيا.

وهذا الكسوف سيبدأ من المحيط الهادئ ويمر بالولايات المتحدة، ثم ينتهي في المحيط الأطلسي، مشيرا إلى أن معظم دول أمريكا الشمالية وبعض دول أمريكا الجنوبية سوف يشاهد هذا الكسوف

ويوضح عالم الفلك ياسر الدغستانى ما تأثير كسوف الشمس على أصحاب الابراجً من الحمل الى الحوت

وعلى اليابسة سيشاهَد من الأجزاء الجنوبية لأمريكا الجنوبية في تشيلي والأرجنتين ما بين الساعة 4:34 إلى 4:44 عصراً بتوقيت السعودية.

بعد ذلك يغادر مسار الكسوف الحلقي الساحل الشرقي للأرجنتين نحو المحيط الأطلسي، إلى أن تحدث الذروة العظمى للكسوف عند الساعة 5:53 عصراً بتوقيت السعودية جنوب المحيط الأطلسي، ويوضح عالم الفلك ياسر الدغستانى ما تأثير كسوف الشمس على أصحاب الابراجً من الحمل الى الحوت:

وسيكون التاثير قبل الحدث ب 5ايام وبعد الحدث ب 5ايام مع العلم من كان عنده الشمس حالة كسوف وقت ولادته سيكون التاثير لمدة عام كامل .

ملاحظة.. هنالك حدث اخر مهم اقتران كوكب المريخ مع كوكب اورانوس في برج الحمل ليكون تاثيره واضح على الرؤساء وأصحاب القوانين وربما نشهد هذه الفترة فقدان زعيم او رئيس او قائد ومن جهة اخرة تشير الى حدوث اصطدام بين قوة عظمة او وقوع كوارث طبيعية .

الحمل: سيحدث الكسوف في برج الحوت بيتكم 12 ليحذر من مشاكل قانونية او وعكات صحية كما نشعر خلال هذه الفترة بعدم الأمان والثقة لذا يرجى الابتعاد عن الأماكن الخطرة وعدم مخالفة القاوانين

الثور: سيحدث الكسوف في بيتكم 11 حيث نشعر بصعوبة في التعامل مع المؤسسات والمنظمات وتتعرقل المعاملات ويشعر طلاب العلم بضعوطات وعدم القدرة على التركيز

الجوزاء: سيحدث الكسوف في بيتكم 10 حيث تتعرض سمعتنا للخطر وهنالك من يحاول ان يكيد لنا في الخفاء كما نشعر بان الحظ تخلا عنا في المنافسات والمسابقات وربما نواجه وعكة صحية سببها الضعط النفسي.

السرطان: سيحدث الكسوف في بيت 9 للتاخر وتتاجل فرص السفر كما ننصح بعدم السفر خلال هذه الفترة ويصاب بعض الأشخاص بالإحباط لعدم حصولهم على الردود وخاصتا فيما يخص الدراسات العليا وربما نخسر علاقة .

الأسد: سيحدث الكسوف في بيتكم 8تزداد الضغوطات والمتطلبات المالية وربما نكون ملزمين لدفع غرامات او تسديد ديون كما يعير البعض سلوكياتهم الشخصية وترك عادات سيئة.

العذراء: سيحدث الكسوف في بيتكم 7 لتحظا العلاقات الهشة بالقطيعة والفشل وربما تزداد المشاكل بين الشركاء كما نشعر بزيادة المسؤوليات والواجبات ونحذر من العمليات الجراحية والتجميلية خلال هذه الفترة .التاثير سيكون سلبي على الوضع الصحي.

الميزان: سيحدث الكسوف في بيتكم 6 وهو المختص بالصحة لذا يرجى مراعات الوضع الصحي وعدم اهمال أي إشارة سلبية كما تزداد المشاكل في مناطق العمل وتشعر بان الرفقاء يتامرون عليك .

العقرب: سيحدث في بيتكم 5 ستكون العلاقات العاطفية على المحك وربما يخسر البعض حبيب او علاقة .كما تطال التاثيرات السلبية الأولاد وربما اعطال في ووسائل النقل .

القوس:سيحدث في بيتكم 4 ليحذر من مشاكل في المنزل او مع العائلة وربما تتوتر العلاقة مع احد الوالدين وهنالك تاثيرات سلبية على علاقات الخطوبة ربما تصاب الهشة منها بالانفصال كما نرجح حصول اعطال في المنزل ونحذر من عدم شراء او بيع عقار خلال هذه الفترة .

الجدي :سيحدث في بيتكم 3 ليحذر من مشاكل مع الأصدقاء او الأقارب كما تزداد المسؤليات والاعباء وربما نتعرض الى اتهام اوشاية

الدلو :سيحدث في بيتكم 2 ربما نخسر عملنا او تتاثر مواردنا المالية سلبيا لذا يرجى عدم توقيع العقود او الشروع باي عمل جديد خلال هذه الفترة .

الحوت : سيحدث في بيتنا 1 لنشعر بضغط صحي ونفسي لذا يرجى مراعات الوضع الصحي وعدم مخالفة القوانين والبعض سيكون لهم خيبات امل عاطفية ومهنية .

 

التعليقات