بالفيديو.. نجل "تاجر الإسكندرية" يروي تفاصيل جديدة حول ذبح والده

قال "توني لمعي" نجل تاجر الإسكندرية الذي ذبحه ملتحي أمس في ظروف غامضة، تفاصيل مقتل والده، إن القاتل كان محترف وكان يعرف جيدا مايفعله كأنه تم التدريب عليه ، وقال تونى  والدى كان  برفقتي في أحد الأسواق بالمحافظة، لشراء بدلة خطوبته، وعودنا  مرة أخرى للمحل، وتركت والدى  أمام المحل، وبعدها بـ 5 دقائق ظهر هذا الرجل وقام بذبحه، أمام الجميع، وهرب بعيدًا.
وأضاف "لمعي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حاتم نعمان، ببرنامج «بنحبك يا مصر» المذاع عبر فضائية "LTC" حاولت اللحاق بالقاتل أنا ومجموعة من أصدقائي ، ولكنه ركب ميكروباص كان منتظرا على اول الشارع ، وصرخنا فى السائق أنه قاتل ولكنه لم يتوقف وتحرك فور ركوب القاتل، وتابع " مفيش حاجة هتبرد ناري إلا لما يجيبوا القاتل ده ويتعدم، وصورته واضحة جدًا في الفيديو".
وفى سياق متصل نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في إلقاء القبض على المتهم بقتل صاحب محمصة تبيع الخمور بالإسكندرية ، وكانت التحريات التي قام بها فريق البحث المشكل من ضباط البحث الجنائي قد توصل إلى تحديد هوية مرتكب الحادث حيث تبين أنه المدعو عادل سليمان، 48 سنة.
وفي وقت لاحق تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى البنايات بمنطقة شاكوس، بدائرة قسم شرطة أول المنتزة، شرق الإسكندرية، حيث يجرى في الوقت الحالي تحقيقات موسعة معه لمعرفة ملابسات ارتكابه للحادث.
كان ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، قد قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة بعدد من المحال المجاورة للمحل الذي شهد الواقعة بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة المنتزه شرق المدينة، وكشفت كاميرات مراقبة كانت مثبتة في محل مجاور لمحل الضحية ملابسات الحادث وقيام القاتل بتمرير السكين علي رقبة الضحية مرتين حتى سقط علي الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.
واستمعت النيابة، لأقوال شهود العيان بالمحلات المجاورة للمحل الذي شهد الواقعة، والذين قالوا إن القاتل كان يرتدي معطفا أصفر اللون وأخرج سكين كبير الحجم من طيات ملابسه وقام بذبح"يوسف لمعي" أثناء جلوسه علي مقعد أمام محله يدخن "الشيشة" وفر هاربا.
كما توجه فريق من نيابة أول المنتزة أول لمعاينة المحل الذى يحمل اسم "رويال"، وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات بمحيط الحادث وندب خبراء الأدلة الجنائية وتشريح جثة المجنى عليه.

حصريا .. نجل ضحية الاسكندرية يروى تفاصيل مُرعبه فى حادث ذبح والدة على ايدى مجهول .. لأول مرة

 
التعليقات