من هي شركة "شيري ميديا" التي يدير من خلالها المتحدث العسكري السابق قناتين فضائيتين؟

أعلنت شركة شيري ميديا، اليوم الأحد، استلامها رسميًا إدارة شبكة قنوات العاصمة، بعد الصفقة الشراكة التي وقعها إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة الشركة، والدكتور سعيد حساسين، أحد ملاك القناة نهاية الشهر الماضي.

الشركة قالت في بيان، لها، مساء اليوم، "تسلم إدارة القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي السابق باسم القوات المسلحة".

البيان ذكر أيضا تأكيد المتحدث العسكري السابق "سعي الإدارة الجديدة لتقديم محتوى إعلامي هادف، يتسم بالمهنية والحرفية، ويساهم في رفع الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا".

البيان اختتم قائلا إن "العاصمة في ثوبها الجديد ستضم كوادر إعلامية المتميزة في مصر، كما سيحتل الشباب النصيب الأكبر في القناة".

وفي 28 ديسمبر الماضي، أعلن إيهاب طلعت، عن أنه سيتولى إدارة قنوات العاصمة من خلال شركة شيري ميديا التي تم تسميتها على اسم زوجته الفنانة، شيرين وجدي، تفاؤلا بها، ويتولى رئاسة مجلس الإدارة.

طلعت أكد عقب توقيع الاتفاق في مداخلة لبرنامج "مانشيت القرموطي" الذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي، الذي رحل عن القناة، "أن الدكتور سعيد حساسين مازال موجودا في مجلس الإدارة، وأنهم يهدفون إلى طرح أفكار جديدة، وتناول البرامج بشكل جديد"، مشددا على أنه لن يحدث تغيير كبير في الشبكة، بل السعي دائما للوصول إلى المراكز الأولى استكمالا لمسيرة القناة".

مانشيت | إيهاب طلعت يكشف تفاصيل الشراكة مع شبكة قنوات العاصمة

رئيس شيري ميديا، أضاف أيضًا أنه "لن يتم تسريح عمالة من القناة"، مشيرا "أبلغت العاملين بذلك، والأهم هو أن يتم تحقيق النجاح".

وعن طبيعة القناة بعد الصفقة الجديدة، قال إن "القناتين ستظلان مستمرين ولكن سيتم التركيز على قناة واحدة مع الحفاظ على الترددين"، موضحا أنه "سيتم وضع أقوى البرامج في قناة واحدة والتركيز، وبعد سنة أو اثنتين سيتم استغلال القناة الثانية".

وأكد "سنسعى لتكوين إعلام هادف ووسطي ووطني لمصلحة البلد والدولة"، مشددا على أن "قناة العاصمة ستكون نواة لطرح إعلامي كبير لتوصيل الرسالة بطريقة محترمة وهادفة ونشر وعي معين للرأي العام المصري في تلك الظروف المهمة بالتماشي مع الأهداف التجارية التي تحافظ على بقاء القناة".

مانشيت | د / سعيد حساسين : إيهاب طلعت سيضيف للعاصمة الكثير وخصوصا إعلانيا

 

 

التعليقات